التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك وأف سي مصر اليوم الأحد 6-10-2019 في بطولة الدوري المصري … حيث يواجه نادي الزمالك نادي مصر، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى الفارس الأبيض إلى اقتناص الثلاث نقاط من أف سي مصر، واللحاق بمتصدر جدول ترتيب الدوري المصري النادي الأهلي، بعد فوزه في مباراة أمس على أسوان بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت في نفس الجولة، وأعلن اتحاد الكرة عن نقل مباراة الزمالك وأف سي مصر إلى ستاد السلام.

موعد مباراة الزمالك ونادي أف سي مصر اليوم الأحد

تبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءًا بتوقيت السعودية، حيث يحل نادي مصر ضيفًا على فريق الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأف سي مصر اليوم

تنقل مبارة الزمالك وأف سي مصر على قناة تايم سبورتس الرياضية، وقناة أون سبورت الرياضية، بالإضافة إلى إذاعة الشباب والرياضة على الراديو.

موقف الزمالك وأف سي مصر في الدوري المصري بعد مرور جولتين

يأتي الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري خلف النادي الأهلي وبيراميدز المتصدر والوصيف، برصيد 6 نقاط، حيث تمكن من الفوز في أول مبارتين له في البطولة، وتمكن من تسجيل هدفين ولم يدخل مرماه أي هدف، بينما يأتي نادي أف سي مصر في المركز 15 في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة بتعادل وحيد ولم يسجل أي هدف ودخل مرماه 3 أهداف في الجولتين.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام أف سي مصر اليوم

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لنادي الزمالك مباراة اليوم بالتشكيل الأتي، محمد عواد في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني والتونسي حمدي النقاز في خط الدفاع، وفرجاني ساسي في خط الوسط، ومحمود شيكابالا وأشرف بن شرقي أو خالد بوطيب ومحمد أوناجم في خط الوسط الهجوم، ومصطفى محمد في خط الهجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *