التخطي إلى المحتوى

في إطار المجموعة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 يدخل المنتخب الأردني مواجهة من العيار الثقيل مع منتخب الكويت متصدر المجموعة، ويسعى النشاما إلى تحقيق الفوز لينفرد بصدراة المجموعة برصيد 6 نقاط، على الجانب الأخر منتخب الكويت يسعى هو الأخر إلى الانتصار والبقاء على رأس المجموعة، التي تضم منتخبات أستراليا، ونيبال، وتايبية الصينية، بجانب الأردن والكويت.

ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

كما أشرنا سابقاً  إلى أن المنتخب الكويتي يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط من مبارتين، حيث فاز في لقاء وحيد وخسر في الأخر، وتمكن من أحراز 7 أهداف في المبارتين وتلقت شباكة 3 أهداف، في المركز الثاني تأتي أستراليا التي تمتلك 3 نقاط هي الأخرى ولكنها من مباراة واحدة فقط، حيث فازت في لقاءها الأول بنتيجة 3-0 على الكويت، بينما في المركز الثالث الأردن برصيد 3 نقاط، حيث لعب لقاء وحيد فاز فيه 2-1 أمام تايبية الصينية.

في المركز الرابع أتي منتخب نيبال الذي يمتلك هو الأخر 3 نقاط، حيث فاز في لقاء وخسر في الأخر، ولديه من الأهداف 2 وعليه 7 أهداف، وفي المركز الأخير يقبع تايبية الصينية بدون رصيد من مبارتين.

موعد مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم 2022

تُلعب مباراة الأردن ضد الكويت يوم غداً الخميس الموافق 10 أكتوبر الجاري على أستاد عمان الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والأردن والكويت، تنقل المباراة على قناة الكويت الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *