التخطي إلى المحتوى

ينتظر جماهير الكوره العالميه مباراة كرة القدم بين فريقين ارسنال وشيفيلد يونايتد والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين الموافق 21\6\2019 وذلك على ملعب  bramall lane وتعتبر المباراة هامة لكلا الفريقين حيث يستطيع فريق أرسنال أن يدخل المراكز الاربعة الاولى اذا فاز بتلك المباراة كما أن فريق شيفيلد يونايتد يسعى جاهدا للهروب من منطقة الخطر بالفوز على نظيره الارسنال.

موعد مباراة الارسنال وشيفيلد يونايتد

تقام المباراة في تمام التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة علي قنوات bein sports الناقل الرسمي للدوري الإنجليزي ويضم التشكيل المتوقع لفريق أرسنال كلا من :لينو في حراسة المرمي وفي الدفاع كلا من سكوريتس وشامبرس وديفيد لويز وكلاسينك أما خط الوسط فيضم كلا من سبايوس والخطير نيكولاس بيبي وايضا جاندوزي وتشكا وساخا ويقود خط الهجوم اللاعب الجابوني اوبامينج.

أما التشكيل المتوقع لفريق شيفيلد يونايتد فيضم كلا من : هندرسون في حراسة المرمي وكونيل وباشام وايجن للدفاع وبلادوك وستيفنس وفلايك ولاندسترم ونوروود للوسط اما خط الهجوم ويقوده كلا من مكبورني وكلام روبينسون.

تردد القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع المباراة بين فريقين ارسنال وشيفيلد يونايتد علي قنوات بي ان سبورتس وحرصا من ليالي نيوز على خدمة زائريها نوفر الترددات الخاصة بالقنوات الناقله من خلال بي ان سبورتس

اسم القناةالترددالقمر الصناعي
beIN SPORTS HD12476نايل سات
beIN SPORTS HD11566سهيل سات
beIN MAX HD1122245نايل سات
beIN MAX HD2 مشفرةbeIN MAX HD3 مشفرة12264نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *