التخطي إلى المحتوى

مباراة ألمانيا والبرازيل الودية اليوم .. في قمة مباريات أسبوع الفيفا، يتواجه العملاقان الكبيران، المنتخب الأرجنتين صاحب التاريخ الكبير وبطل كأس العالم للمنتخبات سابقًا، والمنتخب العملاق الألماني، صاحب بطولة كأس العالم للمنتخبات النسخة قبل الماضية، وصاحب الإنجازات التاريخية الكبرى.

موعد مباراة ألمانيا والأرجنتين اليوم الأربعاء الموافق 9-10-2019، يفتتح ملعب سيجنال أدونا بارك المباراة الودية في إطارات استعدادات المنتخبين للبطولة الأوربية، وكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المانيا ضد الأرجنتين اليوم والقنوات الناقلة

تبدأ صافرة بداية المباراة الكبيرة، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتعرض المباراة على قنوات بين سبورتس الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوريات الأوربية والعالمية في الشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات المنتخب الأرجنتين والمنتخب الألماني قبل مباراة اليوم

واجه منتخب راقص التانجو منتخب الماكينات الألمانية في 20 مناسبة مختلفة من قبل، حيث تمكن المنتخب الأرجنتين من الفوز في 9 مباريات، وتمكن المنتخب الألماني من الفوز في 6 مباريات وتعادلا المنتخبين في 5 مناسبات.

ويأتي المنتخب الألماني في المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أوربا 2021، حيث يتصدر جدول ترتيب مجموعة برصيد 12  نقطة بعد لعبه 5 مباريات، تمكن من الفوز في 4 مباريات، وخسر مباراة وحيدة، وسجل 17 هدف ودخل مرماه 6 أهداف فقط، حيث يأتي في المجموعة منتخب أيرلندا الشمالية صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، والمنتخب الهولندي وروسيا البيضاء، وإستونيا في المركز الأخير بدون أي نقاط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *