التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي الفريقين على ملعب أولد ترافورد في واحدة من مباريات القمة ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، كما سنوفر لكم ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في لبشوط الأول والثاني بالدوري الإنجليزي بجانب متابعة مستمرة بخصوص نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد الموافق 20-10-2019 في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات.

نتيجة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن

ليفربول   1    vs    مان يونايتد   1

وهناك الكثير يود متابعة نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في واحدة من قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، بينما سيدخل الفريقين المباراة بالتشكيلة كاملة دون غيابات.

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، ستكون محض اهتمام جميع محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية، وخاصة يبحث الكثير عن نتيجة أهداف مباراة ليفربول محمد صلاح اليوم، ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد اليوم، هدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد.

وتبقى القليل على انطلاق اللقاء، سنرصد لكم متابعة مستمرة وتغطية كاملة عن نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي، فكونوا معنا.

انطلقت المباراة وسط أجواء شديدة الحماس من لاعبي الفريقين والجماهير، وفي الدقيقة 37 استطاع اللاعب ماركوس راشفورد تسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد لتبقى نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن الشوط الأول 1-0 لصالح مان يونايتد.

وفي الدقيقة 85 استطاع اللاعب أدم لالانا تعديل النتيجة للريدز حيث سجل اللاعب هدف التعادل لصالح ليفربول لتصبح النتيجة الىن 1-1 لكلا الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *