التخطي إلى المحتوى

تقام بعد دقائق مباراة ليفربول ومانشتر يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وقد تأكد غياب النجم المصري محمد صلاح عن المباراة الهامة “للريدز”، وسنتابع نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، على ملعب “أولدترافولد”، حتى إطلاق صافرة النهاية، ومعرفة من الفريق الذي سيقتنص النقاط الثالث، وهل سيتمكن نجوم ليفر بول بطل دوري أبطال أوربا ووصيف الدوري الانجليزي من تحقيق الفوز بدون مشاركة محمد صلاح أم سيقتسم الفريقين نتيجة المباراة في حالة عدم تمكن مانشستر من حصد الثالث نقاط في في مباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره.

بداية الشوط الثاني ولا تزال نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هي تقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف، وقد شهد الشوط الأول حماس كبير من لاعبي الفريقين، مع قلة تهديد حارسي المرمى، حيث ينحصر اللعب في منطقة نصف الملعب مع سعي الفريقين للزود بقوة عن المرمى.

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول “يورجن كلوب” قبل انطلاق مباراة فريقة أمام مانشستر يونايتد، عن سبب استبعاد محمد صلاح من المشاركة في المباراة، مبدياً اندهاشه من الأخبار التب روجت حول مشاركة محمد صلاح رغم عدم مشاركته في التدريبات، وذلك نتيجة إصابته في الكاحل إصر تدخل عنيف من لاعب ليستر سيتي في المباراة السابقة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأضاف أن صلاح قد يلحق بمباراة “جينك” البلجيكي في دوري أبطال أوربا حال استكمل علاجه.

نتيجة مباراة ليفربول و مانستر يونايتد

بدأت الآن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على ساحة “اولد ترافولد”، وبدون مشاركة محمد صلاح سيحاول لاعبي الليفر الفوز، للحفاظ على صدارة قمة ترتيب جدول الدوري، وقد مر من زمن الشوط الأول 10 دقائق والتعادل بين الفريقين صفر مقابل صفر.

انتصف زمن الشوط الأول والنتيجة هس التعادل السلبي بين الفريقين، في مباراة سريعة من حيث الأداء، لكن دون فاعلية على المرمى من الفريقين.

مانشستر يونايتدليفربول
11

مانشستر يونايتد يتقدم في الدقيقة 36 من مرتدة خطيرة جداً على دفاعات ليفربول، لتصبح النتيجة الآن هي هدف لصاحب الأرض والجمهور دون رد من الفريق الضيف، والحكم يؤكد فرحة جماهير مانشستر يونايتد بهدف التقدم، هدف غير صحيح لفريق ليفربول بعد قيام ساديو ماني في تهيئة الكرة في مواجهة المرمى، وتتدخل تقنية الفار لإلغاء الهدف.

الشوط الثاني بدء ومر منه 10 دقائق والنتيجة كما هي تقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد من ليفربول، هدف التعادل لفريق ليفربول قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، يستطيع ليفربول إدراك هدف التعادل والعودة للمباراة، في الهجمة الأولى المنظمة منذ بداية الشوط الثاني والنتيجة الآن هدف لهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *