التخطي إلى المحتوى

ما زلنا نتابع معكم من خلال ليالي نيوز، آخر الأخبار العالمية والمحلية، ونحن اليوم بصدد الحديث عن واحد من أهم الأخبار العالمية في المملكة العربية السعودية والتي تخص الشأن الرياضي،ـ حيث حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر مباراة ديربي الرياض في الأسبوع الثامن من مباريات الدوري السعودي للمحترفي للموسم الحالي 2019/2020، والمزمن عقدها يوم الأحد القادم الموافق 27 أكتوبر 2019، حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر، نتابع معكم أعزائنا محبي ومشجعي الكرة السعودية،أخبار المباريات المحلية السعودية بين الفرق السعودية المتنافسة، حيث ننقل لكم أخبار طرح تذاكر اللقاء الرياضي بين فريقي الهلال والنصر في مباريات الجولة الثامنة من الدوري، والمقرر عقدها في الرياض على أرض استاد جامعة الملك سعود.

موعد حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

تم الإعلان عن موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والنصر، حيث كان من المقرر أن يتم طرح بيع التذاكر اعتبارا من أمس الخميس، ولكن نحن بانتظار فتح رابط الموقع اليوم الجمعة 25 أكتوبر، على أن تكون نسبة بيع التذاكر 70% لجماهير نادي الهلال السعودي و30% لجماهير نادي النصر.

ومن المتوقع أن تشهد نافذة بيع تذاكر مباراة الهلال والنصر اقبالا كبيرا، نظرا لتمتع كل من نادي الهلال ونادي النصر بشعبية وجماهير كبيره من داخل وخارج المملكة السعودية.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

ننقل إليكم متابعي ومحبي الكرة السعودية وتحديدا نادي الهلال، الرابط الرسمي لموقع الهلال لحجز تذاكر مباراة الهلال والنصر، والمقرر انطلاق صافرة البداية لها يوم الأحد المقبل 27 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساء.

تابعونا من خلال مقالنا هذا باستمرار، لننقل لكم لحظة بلحظة موعد فتح موقع بيع التذاكر، فقط ضعوا المقال في المفضلة لديكم ليصلكم كل جديد باستمرار على مدار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *