التخطي إلى المحتوى

نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا 2020 أقيمت اليوم مراسم قرعة دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف بالقاهرة، حيث جرت العادة أن تقام حفل مراسم سحب قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2019/2020 في أقوى بطولة قارية داخل القارة السمراء على مستوى الأندية.

ويشارك النادي الأهلي المصري في قرعة دوري أبطال أفريقيا 2020 بالمستوى الأول، بالإضافة لتواجد نادي الزمالك في المستوى الثاني بالقرعة، إلا أن الزمالك لم يضمن تأهله بعض لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019، حيث سيتم إقامة مباراة الزمالك وجيرانسيون فوت السنغالي الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

وينتظر جماهير الفرق الستة عشر سحب مراسم قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019، في واحدة من البطولات القارية الكبرى، والتي تضم أكبر الأندية داخل القارة السمراء.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا 2020

وتقوم الآن قناة أون سبورت من خلال شاشتها بنقل أحداث حفل مراسم قرعة دوري أبطال أفريقيا 2020 والتي تقام الآن بمقر الكاف بالقاهرة.

نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا

وقد أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى بجانب زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي ومازيمبي الكنغولي، فيما جاء الأهلي في المجموعة الثانية بجانب النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم ستارز، وقد جاءت نتاج قرعة دوري أبطال أفريقيا كالتالي:

المجموعة الأولى: مازيمبي الكنغولي،الفائز من الزمالك وجيراسيون فوت السنغالي، زيسكو الزامبي، أول أغسطس الأنجولي.

المجموعة الثانية: الأهلي المصري، النجم الساحلي التونسي،الهلال السوداني، بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي

المجموعة الثالثة: الوداد الرياضي المغربي، صن داونز الجنوب أفريقي، اتحاد العاصمة الجزائري، بترو أتليتكو الأنجولي.

المجموعة الرابعة: الترجي التونسي، الرجاء المغربي، فيتا كلوب الكنغولي،شبيبة القبائل الجزائري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *