التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم ملخص مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريقين على ملعب الأخير اليوم الثلاثاء 22-10-2019 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2019-2020، وسنكون على مقربة دائما من أحداث اللقاء ونرصد لكم نتيجة وأهداف مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو اليوم في الشوط الأول والثاني ضمن منافسات البطولة الأكثر شعبية حول العالم دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو

نتيجة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو اليوم، هي محض اهتمام جميع محبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي والشرق الأوسط، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المغرب والعراق والمملكة العربية السعودية، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

نتيجة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو

انتهت المباراة

يوفنتوس  2  vs  لوكوموتيف موسكو  1

ويدخل يوفنتوس متصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربعة نقاط، وبجانب كلاً من فريق اتلتيكو مدريد الذي يتواجد في المركز الثاني من الترتيب برصيد أربعة نقاط، وفريق لوكوموتيف موسكو المتواجد في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، بينما يتواجد في المركز الأخير فريق ليفركوزن برصيد صفر.

نتيجة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو اليوم

انطلقت المباراة منذ قليل بمشاركة النجم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف السيدة العجوز في مواجهة الفريق الروسي بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، سنتابع معكم خلال لحظات قليلة ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو اليوم في دوري الأبطال، فتابعونا عبر هذه الصفحة.

وعند الدقيقة التاسعة والعشرين من زمن الشوط الأول يسدد اللاعب أليكسي ميرانتشيك كرة قوية تسكن شياك السيدة العجوز ليمنح فريقه الروسي التقدم على حساب يوفنتوس في الشوط الأول، وينتهي الوقت الأصلي والبدل ضائع للشوط الأول من المباراة بهذه النتيجة 1-0 للفريق الرسوي العنيد.

ومع انطلاق الشوط الثاني من المباراة وتغيير الملعب لدى الفريقين، وتكرار وجود السيطرة الكاملة من عناصر يوفنتوس على الكرة داخل أرضية الملعب استطاع اللاعب باولو ديبالا أن يسجل هدفي الفوز لصالح السيدة العجوز حيث جاء هدف التعديل الاول عند الدقيقة 77 والهدف الثاني لنفس اللاعب في الدقيقة 79، وينتهي الوقت الأصلي والإضافي للشوط الثاني والمباراة ويمنح ديبالا الفوز لفريقه وكسب الثلاث نقاط ليظل اليوفي متصدراً ترتيب المجموعة الأولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *