التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم مجانا في دوري أبطال أوروبا في ما نستعرضه عليكم من خلال هذا التقرير المبسط حيث يلتقي يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو اليوم الثلاثاء 22-10-2019 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم مجانا على نايل سات وعرب سات والأقمار الصناعية الأخرى مثل هوت بيرد واسترا سات.

ويتواجد يوفنتوس في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا والتي يتصدرها برصيد أربعة نقاط، وبجانب كلاً من فريق اتلتيكو مدريد الذي يتواجد في المركز الثاني من الترتيب برصيد أربعة نقاط، وفريق لوكوموتيف موسكو المتواجد في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، بينما يتواجد في المركز الأخير فريق ليفركوزن برصيد صفر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم مجانا

وتنطلق مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو اليوم الثلاثاء 22-10-2019 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة الـ10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والمغرب، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم مجانا

الكثير من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم مجانا على الأقمار الصناعية المختلفة منها:

  1. قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  2. قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  3. قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

وكانت تلك القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو اليوم مجانا في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، سنوافيكم بأي قنوات مفتوحة تذيع مباراة يوفنتوس اليوم مجانا في دوري أبطال أوروبا إن تكشفت لنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *