وزير الرياضة يدعم منتخب الشباب قبل مباراة السعودية في نهائي كأس العرب - Elwatan News

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f7c2fad9f0.jpg

06:32 م | السبت 06 أغسطس 2022

وزير الرياضة يدعم منتخب الشباب قبل مباراة السعودية في نهائي كأس العرب

أشرف صبحي

أخبار متعلقة

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على إجراء اتصال هاتفي بالجهاز الفني للمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر، واللاعبين، خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة المنتخب السعودي، المُقرر لها غدًا الأحد، في نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

846a493c62.jpg

لاعبو منتخب مصر للشباب 

أشرف صبحي يشيد بمستوى لاعبي منتخب الشباب

وأشاد وزير الرياضة بلاعبي الفراعنة الصغار، بعد الأداء المتميز خلال مراحل البطولة المختلفة، وتقديم أداء متميز مُنذ اليوم الأول حتى الوصول إلى مواجهة المنتخب السعودي في المباراة النهائية، مطالبا اللاعبين والجهاز الفني بإسعاد الجماهير المصرية التي حرصت على متابعة مشوار المنتخب بالبطولة.

9833850704.jpg

الدكتور أشرف صبحي وزري الشباب والرياضة 

وأثتى أشرف صبحي، على لاعبي المنتخب الوطني للشباب، في ظل قدرة اللاعبين على تقديم أداء متميز في جميع البطولات التي شاركوا بها حتى الآن، متمنياً لهم دوام التوفيق، والحفاظ على مستواهم الرياضي، والسعي نحو الارتقاء به الفترة المقبلة.

ce6c645ff8.jpg

منتخب مصر للشباب أمام الجزائر في بطولة كأس العرب 

منتخب مصر يفوز الجزائر 3-1 في نصف نهائي كأس العرب 

الجدير بالذكر أن منتخب مصر  صعد إلى نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا،  بعد فوزه المستحق على منتخب الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما في نصف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، التي تقام في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق