محمد صلاح يحلم ببداية قوية في الدوري الإنجليزي في لقاء فولهام - ElWatan News

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9e8118a227.jpg

01:19 م | السبت 06 أغسطس 2022

محمد صلاح يحلم ببداية قوية في الدوري الإنجليزي في لقاء فولهام

فريق ليفربول

أخبار متعلقة

ينتظر الفرعون المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول، خلال مباراة فريقه المرتقبة ضد فولهام، في بداية منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي 2022-2023، ويسعى كل فريق لتقديم ضربة بداية قوية خلال منافسات هذا الموسم، بث مباشر ليفربول.. شاهد مباراة ليفربول وفولهام اليوم مباشرة.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد نظيره فولهام ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المنتظر إذاعة المباراة المرتقبة التي تجمع فريق ليفربول أمام نظيره فولهام عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، حيث تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لجميع منافسات الدوري الإنجليزي.

c065901600.jpg

فريق ليفربول

وتترقب الجماهير المصري مباراة ليفربول وفولهام، نظرا لتواجد الفرعون المصري محمد صلاح، بصفوف الريدز، ومن ثم يسعى اللاعب لتحقيق ضربة بداية قوية ويبدأ سجله التهديفي مع الفريق بشكل مبكر، خاصة وأنه يسعى لحسم اللقب الهداف لصالحه في النهاية على غرار المواسم الماضية.

وينتظر الفرعون المصري محمد صلاح، حال تسجيله هدف على الأقل في شباك فولهام، أن يصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في الجولة الافتتاحية للمسابقة لـ 6 مواسم على التوالي.

وسيكون فريق ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، في مواصلة النجاح، وتحقيق لقب الدوري الـ20 في تاريخ النادي، وبداية المشوار مع فريقه بقوة من الجولة الأولى من المسابقة، وتجنب مفاجآت فولهام.

على الجانب الآخر فولهام الصاعد حديثًا إلى البريميرليج في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الريدز، حتى  يتجنب الهبوط مرة أخرى كما حدث في آخر ظهور له بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يجعل لمواجهة اليوم إثارة مبكرة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق