بالأرقام.. ثنائية رعب جديدة في الزمالك بطلها زيزو وسيف الجزيري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f2fd57c777.jpg

10:15 ص | السبت 06 أغسطس 2022

بالأرقام.. ثنائية رعب جديدة في الزمالك بطلها زيزو وسيف الجزيري

سيف الجزيري لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، بعد تغلبه على نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

الزمالك يصل للنقطة 69 بالدوري 

وعزز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صدارته لجدول ترتيب المسابقة بالوصول للنقطة 69، ويحتاج إلى 9 نقاط لحسم الفوز بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، بصرف النظر عن نتائج بيراميدز والأهلي في المباريات المتبقية لهما من عمر المسابقة.

وسجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو «هدفان»، والتونسي سيف الجزيري وإمام عاشور «هدف لكل منهما»، ليصبح الفريق الأبيض الأقوى هجوما في الدوري برصيد 54 هدفا.

1925503a39.jpg

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 

أرقام زيزو والجزيري في مباريات الزمالك 

وأصبح الثنائي أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري، الأكثر تأثيرا في خط هجوم الفريق الأبيض خلال المباريات الأخيرة، حيث أصبح الثنائي مرعبا لخط دفاع الخصوم.

وعزز أحمد سيد زيزو، صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بالوصول للهدف السادس عشر، بعد أن أحرز هدفين بشباك عماد السيد، حارس مرمى الجونة.

وفي حين وصل التونسي سيف الدين الجزيري، لهدفه السابع مع الزمالك في الدوري هذا الموسم، ليكون الثنائي مسجلا لـ23 هدفا من أصل 54 أحرزها الفريق الأبيض بمسابقة الدوري حتى الآن.

e499ed916f.jpg

فريق الزمالك 

وكان للثنائي بصمة قوية أيضا في تتويج الزمالك بلقب كأس مصر 2021، من خلال تألق الجزيري في صناعة الهدف الأول لزميله أحمد سيد زيزو، خلال مباراة الأهلي التي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، ويواصل الثنائي مشوار التألق مع الفريق الأبيض في جولات الحسم من عمر مسابقة الدوري الممتاز الذي يسعى أبناء ميت عقبة للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق