بمشاركة الناشئين.. الخطيب يحضر مران الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
71d1447a1e.jpg

07:32 م | الجمعة 05 أغسطس 2022

بمشاركة الناشئين.. الخطيب يحضر مران الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

محمود الخطيب رئيس الأهلي

أخبار متعلقة

حرص محمد الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، في اللقاء المقرر له يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب، في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الخطيب يحضر مران الأهلي

وشهد المران تواجد الخطيب في المران منذ بدايته، وسط مشاركة الناشئين في التدريبات تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي.

d4746e9186.jpg

                              لاعبو الأهلي

وجرى تصعيد عدد كبير من اللاعبين الناشئين والشباب لمران الفريق اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، في الدوري المصري.

مشاركة الناشئين في تدريبات الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري 

وشارك في المران كل من، محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق الذي أدى تدريبات استشفائية.‏

واستأنف النادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق، عقب مباراة فاركو يوم الأربعاء الماضي.

وكان النادي الأهلي قد تعادل مع فاركو، سلبيًا على ستاد السلام، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من مسابقة الدوري.

وقرر النادي الأهلي، استكمال باقي مباريات الدوري بالناشئين، وفقًا لبيان النادي الذي أصدره بالأمس عقب الاجتماع الطارئ الذي عُقد بالأمس بشأن مباراة فاركو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق