شركة الكرة بالأهلي تجهز لإقامة معسكر خارجي استعدادا للموسم الجديد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ec084f8850.jpg

03:50 م | الجمعة 05 أغسطس 2022

شركة الكرة بالأهلي تجهز لإقامة معسكر خارجي استعدادا للموسم الجديد

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

بدأت شركة الكرة بالنادي الأهلي في التخطيط لإقامة معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الجديد، في إحدى الدول الأوروبية أو الخليجية، للاستعداد بشكل جيد للموسم المقبل، وذلك في إطار خطة الإصلاح داخل قطاع الكرة، في ظل الأزمات التي يواجهها الفريق خلال الفترة الحالية، بعد سقوط أكثر من لاعب في فخ الإصابات.

تحركات لاختيار البلد الذي سيقام فيه المعسكر

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي إن هناك تحركات خلال الفترة الحالية لحسم مكان المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، سواء في أوروبا أو الخليج.

013e8e6691.jpg

وأكد أن شركة الكرة تهدف لإقامة معسكر للفريق وتوفير كل المتطلبات الخاصة للاستعداد للموسم الجديد في أفضل صورة ممكنة، لاستعادة البطولات مرة ثانية.

وأوضح المصدر أن شركة الكرة لا ترغب في تكرار ما يمر بها الفريق في الفترة الحالية من أزمات بسبب الإجهاد وإصابات اللاعبين، وتسعى للحصول على فترة راحة جيدة للاعبين وإقامة معسكر خارجي جيد.

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق بعد التعادل أمام فاركو في الجولة الماضية.

dae8a68bfa.jpg

فريق الأهلي

ويبدأ المارد الأحمر بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش استعدادته لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها بعد غد الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويشارك في تدريب الأهلي اليوم، مجموعة من اللاعبين الناشئين والشباب، بعد قرار مجلس إدارة النادي، باستكمال بطولة الدوري باللاعبين الناشئين والشباب، وذلك في اجتماعه مساء أمس الخميس.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق