اتحاد الكرة يحسم التعاقد مع روجيرو ميكالي غدا.. وينتظر وصول كلاتنبرج - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c1621de433.jpg

01:49 م | الجمعة 05 أغسطس 2022

اتحاد الكرة يحسم التعاقد مع روجيرو ميكالي غدا.. وينتظر وصول كلاتنبرج

روجير ميكالي المدير الفني المنتظر للمنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، التعاقد مع البرازيلي روجيرو ميكالي، لتولي القيادة الفنية للمنتخب الأولمبي، خلال الجلسة المقرر انعقادها غدا السبت، بعد وصوله إلى القاهرة فجر اليوم، حيث يبحث مجلس الجبلاية عن بديل شوقي غريب المدير الفني السابق لهذا المنتخب.

اتحاد الكرة يتفق مبدئيا مع روجيرو ميكالي

ووفقا لمصدر بـ اتحاد الكرة كشف لـ«الوطن سبورت» أن الجلسة مع روجير ميكالي، ستشهد وضع الرتوش النهائية في الاتفاق لتولي القيادة الفنية للمنتخب الأولمبي، حيث طلب الأخير تواجد ثلاثة مدربين أجانب ضمن جهازه المعاون وهم مدرب عام ومحلل أداء ومخطط أحمال أجانب، فضلا عن تواجد مساعد مصري، مع وجود محاولة الاتفاق مع المدرب على تواجد عصام الحضري بمنصب مدرب حراس المرمى.

ae758a73a1.jpg

عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر 

اتحاد الكرة يترقب وصول مارك كلاتنبرج

وفي الوقت نفسه ينتظر غد السبت، أيضا اتحاد الكرة وصول الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، لتولي إدارة لجنة الحكام كرئيس لها وليس رئيس تطوير لجنة الحكام حسب المسمى القديم الذي كان متفق عليه. 

8d3d8b4ef3.jpg

الخبير الإنحليزي كلاتنبرج

وأصدر اتحاد الكرة في بيانه أمس موقف الخبير الإنجليزي وجاء في البيان: «اتحاد الكرة يؤكد أن تعاقده مع كلاتنبرج ينص على توليه مقعد رئيس لجنة الحكام ويقيم في مصر بشكل كامل، في الوقت الذي يستمر وفقا للتعاقد في منصبه كمستشار للاتحاد اليوناني بتكليف من الاتحاد الأوروبي، على أن يكون عمله هناك من خلال الزوم ميتنج، وليس بالتواجد في اليونان».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق