موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0d43e65154.jpg

11:15 ص | الجمعة 05 أغسطس 2022

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

منتخب الشباب

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب المقامة في السعودية، حيث تأهل الفراعنة الصغار للمحطة النهائية التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من تحديد الفائز بلقب البطولة.

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب حيث صدام الفراعنة الصغار مع أصحاب الأرض المنتخب السعودي، سيكون في السابعة مساء الأحد المقبل، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وفي إطار موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب وجه محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب رسالة حاسمة للاعبين، طالبهم خلالها بالتركيز في المباراة النهائية، من أجل العودة باللقب.  

dbc5adbc6d.jpg

منتخب الشباب 

نتائج منتخب الشباب في بطولة كأس العرب 

منتخب الشباب في بطولة كأس العرب بدأ مشواره بالفوز على نظيره العماني بهدف دون رد، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات، وواصل التفوق في المباراة الثنائية وتغلب على نظيره الصومالي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية، ليتأهل كأول مجموعته.

وتمكن منتخب الشباب من الفوز على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف، في الدور ربع النهائي، فيما تفوق منتخبنا الوطني على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور نصف النهائي.

fc37a8c559.jpg

منتخب الشباب تغلب على الجزائر بثلاثية 

ويتابع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني مباريات منتخب الشباب خلال تلك الفترة، وأبلغ مسؤولي اتحاد الكرة بإعجابه بمستوى بعض اللاعبين، وشدد على أنه قد يكون بعض تلك العناصر مفاجأة أول معسكر لمنتخب الفراعنة الأول تحت قيادة فيتوريا، خلال شهر سبتمبر المقبل، بعد تأجحيل مباراتي مالاوي، بالجولتين الثالثة والرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار في يناير 2024. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق