فيريرا محذرا لاعبي الزمالك: الجونة ليس خصما سهلا والدوري في الملعب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5501d0ac7b.jpg

09:44 ص | الجمعة 05 أغسطس 2022

فيريرا محذرا لاعبي الزمالك: الجونة ليس خصما سهلا والدوري في الملعب

فيريرا المدير الفني للزمالك

أخبار متعلقة

عقد، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه، قبل ساعات من مواجهة الجونة مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره الجونة، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بالجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد خالد بشارة بمدينة الجونة.

فيريرا يحذر لاعبيه: الجونة ليس خصما سهلا

شدد، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صعوبة مواجهة الجونة اليوم الجمعة، والتي تعد إحدى المحطات الصعبة في مشوار الفريق نحو حصد لقب الدوري.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن تفاصيل جلسة عقدها البرتغالي فيريرا، مع لاعبي الفريق، أكد خلالها على أن الجونة ليس بالخصم السهل لا سيما أن المباراة تُقام بملعبه.

وأضاف فيريرا في حديثه مع لاعبي الزمالك: «الجونة يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تُبعده عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، ما يُصعب من المباراة في ظل الدوافع التي يملكها الفريقان».

وتابع: «عليكم التأكد على أن لقب الدوري لم يُحسم بعد، لا بد من مواصلة المشوار بنجاح وعدم التركيز في نتائج المنافسين والتي قد تعطلنا نحن حال الارتكاز عليها في مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري».

78cce213a2.jpg

جانب من مباراة الزمالك وبيراميدز الأخيرة

الزمالك يفتح باب الحجز لعضوية فرع 6 أكتوبر

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن فتح باب العضوية لفرع النادي الجديد بمدينة 6 أكتوبر، والذي يبدأ بعد غد الأحد بالتعاون مع إحدى البنوك المصرية.

وقال مرتضى منصور، في مؤتمر صحفي إنه تم التعاون مع أحد البنوك المصرية على تقسيط العضوية بالفرع الجديد، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه لأول 1000 عضو، و130 ألف جنيه حتى 2000 عضو، فيما تزيد إلى 160 ألف جنيه حتى العضوية رقم 3000، و200 ألف جنيه حتى العضوية رقم 4000، وتصل إلى 230 ألف جنيه بنهاية العضوية رقم 5000.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق