رباعي منتخب الشباب يدخل حسابات روي فيتوريا.. أبرزهم صلاح باشا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8c3e66590a.jpg

09:40 ص | الجمعة 05 أغسطس 2022

رباعي منتخب الشباب يدخل حسابات روي فيتوريا.. أبرزهم صلاح باشا

منتخب الشباب

أخبار متعلقة

دخل أربعة لاعبين من منتخب الشباب في حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وذلك بعد تألق الفراعنة الصغار خلال مشاركتهم في بطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليا في السعودية، وتأهل منتخبنا للمباراة النهائية.

فيتوريا يبدي إعجابه بمستوى بعض لاعبي الشباب

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت» أن فيتوريا، أبدى إعجابه بمستوى بعض اللاعبين خلال متابعته لمباريات منتخب الشباب في بطولة كأس العرب، وعلى رأسهم صلاح باشا المحترف في أودينيزي الإيطالي، والثنائي أحمد نادر حواش ورأفت خليل، والحارس الشاب أحمد نادر السيد.

وأشار المصدر إلى أن فيتوريا، طالب معاونيه بإعداد تقارير مفصلة عن لاعبي منتخب الشباب والتواصل مع الجهاز الفني للفراعنة الصغار بقيادة محمود جابر، وقد يكون بعض الأسماء منهم مفاجأة أول معسكر للمنتخب الأول تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، خلال شهر سبتمبر المقبل.

 8a1acb6db8.jpg

محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب 

جابر يؤكد جاهزية الشباب لمواجهة نهائي كأس العرب

وفي الإطار نفسه أثنى محمود جابر، المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب، مواليد 2003، على الالتزام الذي يتميز به اللاعبون داخل المنتخب، بعد تأهل الفراعنة الصغار إلى نهائى كأس العرب عقب الفوز  على نظيره الجزائرى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في نصف نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عاماً المقامة في السعودية.

7bb16a287f.jpg

منتخب الشباب 

وشدد «جابر»، في تصريحاته عقب المباراة، على أن جميع اللاعبين جاهزون للمباراة النهائية فى بطولة كأس العرب أمام السعودية والمحدد لها الأحد المقبل قائلاً: «اللاعبون ملتزمون بكل التعليمات سواء داخل الملعب أو خارجه، فمن الصعوبة جعل اللاعب منضبطاً داخل الملعب وهو ليس منضبطاً خارجه، وبدأنا بشكل جيد أمام الجزائر ولكن قلة خبرة بعض اللاعبين أدت إلى تراجع الأداء بعض الشيء، ولكن تماسك المنتخب مجدداً وسجل هدفين، ثم استقبل هدفاً قبل قتل المباراة بإحراز الهدف الثالث».

أخبار ذات صلة

0 تعليق