موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري.. خطوة نحو حسم اللقب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3fc368d935.jpg

07:04 م | الخميس 04 أغسطس 2022

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري.. خطوة نحو حسم اللقب

الزمالك والجونة

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لمتابعيه وقرائه بمعرفة موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري، والتي يبحث فيها الفريق الأبيض عن مواصلة سلسلة الانتصارات والمضي قدمًا نحو لقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك والجونة 

ويلتقي نادي الزمالك نظيره الجونة، غدًا الجمعة على ستاد خالد بشارة، في تمام التاسعة مساءً، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

b55039526e.jpg

                             الزمالك والجونة

ويدخل الزمالك مباراة الجونة منتشيًا بالفوز العريض الذي حققه أمام بيراميدز في المباراة الماضية، بثلاثة أهداف دون رد على ستاد القاهرة والابتعاد بصدارة الدوري المصري.

ويمر نادي الزمالك بسلسلة انتصارات في الفترة الأخيرة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، حيث فاز في آخر 7 مباريات في الدوري المصري، منذ آخر تعادل أمام النادي الأهلي في الجولة العشرين.

الزمالك يقترب من لقب الدوري 

واقترب نادي الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، رغم أنه تتبقى له 6 جولات على نهاية البطولة، إلا أن تعثر منافسيه على اللقب يعجل بحسمه للبطولة.

على الجانب الآخر، يصارع فريق الجونة على الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ولا يملك رفاهية فقد النقاط في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يتساوى مع فريق إيسترن كومباني آخر الفرق الهابطة.

وكان الزمالك فاز على الجونة في الدور الأول، بهدفين مقابل هد على ستاد القاهرة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة، فيما يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق