الزمالك يخطط لضم أحمد نادر حواش من إنبي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
bc6b86b63c.jpg

03:56 م | الخميس 04 أغسطس 2022

الزمالك يخطط لضم أحمد نادر حواش من إنبي

أحمد نادر حواش

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، تواصل مع وكيل أحمد نادر حواش مهاجم منتخب مصر للشباب، ونادي إنبي، من أجل التفاوض على ضمه بداية من الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت» أن نجل رئيس الزمالك استفسر من وكيل اللاعب عن إمكانية ضمه لصفوف القلعة البيضاء في ظل اقتراب انتهاء عقده مع نادي إنبي.

سبب تأجيل جلسة التفاوض على انتقال حواش للزمالك

وأشار المصدر إلى أنه كان من المفترض أن يجتمع أمير مرتضى منصور مع والد اللاعب ووكيله خلال الساعات الماضية ولكن تم تأجيل الجلسة بعد أن أصيب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء بجلطة في القدم.

d1ade7ed05.jpg

أحمد نادر حواش ووالده

فيما تلقى أحمد نادر حواش دعوة لخوض فترة معايشة بالدوري الألماني ضمن صفوف نادي هامبورج، بعد التألق مع المنتخب الوطني للشباب تحت قيادة محمود جابر في بطولة كأس العرب، المقامة الحالية في السعودية.

8f6abad369.jpg

a9809b12d9.jpg

الزمالك يلتقي الجونة غدا في الدوري

وبعيدا عن هذا، يستعد الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق للقاء الجونة المقرر له في التاسعة من مساء غد الجمعة، باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

فيما يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم بالجونة استعدادا لمباراة الغد، وسط غياب كل من عمر السعيد لعدم تعافيه من الإصابة، وأيمن حفني صانع الألعاب لأسباب فنية، والإيفواري رزاق سيسه لإنقطاعه عن التدريبات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق