الأهلي يشكو الظلم وعدم العدالة في اجتماع اليوم.. وقرارات نارية مرتقبة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1bdf317c28.jpg

09:29 ص | الخميس 04 أغسطس 2022

الأهلي يشكو الظلم وعدم العدالة في اجتماع اليوم.. وقرارات نارية مرتقبة

مجلس الأهلي

أخبار متعلقة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب، في اجتماعه عصر اليوم الخميس، سيناقش ملفات عدة في حضور شركة الكرة الجديدة التي يترأسها ياسين منصور، أبرزها الظلم التحكيمي الذي يتعرض له النادي في المباريات الماضية، وأثرت على نتائجه في المسابقات المحلية.

الأهلي تعادل سلبيا مع فاركو 

وكان الأهلي تعادل أمس أمام فريق فاركو بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وشهدت المباراة عدم احتساب هدف لبيرسي تاو، أقر خبراء التحكيم بصحته.

8f189cdf2a.jpg

جانب من اجتماع مجلس الأهلي السابق في حضور اعضاء شركة الكرة

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن النادي يجهز ملفات خاصة بكل الظلم التحكيمي الذي يتعرض له خلال المواسم الماضية دون أي تحرك من قِبل المجالس التي توالت على اتحاد الكرة.

وأوضح أن المجلس سيناقش شركة الكرة حول اتخاذ قرارات مهمة بسبب الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن المجلس يجهز تسجيلات لكل الأخطاء التحكيمية التي تم ارتكابها ضد الفريق وكلفه خسارة العديد من النقاط وكان سببًا رئيسيًا في خسارته لبعض الألقاب المحلية.

وأكد المصدر أن هناك حالة من الغضب الشديد والغليان ضد قرارات لجنة التحكيم بسبب عدم العدالة التي يتعرض لها الفريق في السنوات الماضية، مشددًا على أن هناك قرارات نارية سيصدرها المجلس بالاتفاق مع شركة الكرة خلال اجتماعه اليوم.

b97636bcc0.jpg

مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني ريكاردو سواريش، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 29 للدوري، ويسعى الفريق الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر في آخر مباراتين أمام المقاولون العرب وفاركو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق