مجدي عبدالغني: شوقي ويوسف ومعوض أبرز المرشحين للتواجد ضمن جهاز فيتوريا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ad3ed022f6.jpg

07:21 ص | الخميس 04 أغسطس 2022

مجدي عبدالغني: شوقي ويوسف ومعوض أبرز المرشحين للتواجد ضمن جهاز فيتوريا

مجدي عبدالغني

أخبار متعلقة

كشف مجدى عبدالغني، عن تفاصيل عقد البرتغالي روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، مع الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يمتد حتى 4 سنوات، وبالتحديد حتى بطولة كأس العالم بأمريكا 2026.

وقال «عبدالغني» خلال حديثه ببرنامج «ملعب البلدوزر»: «فيتوريا سيحصل على 200 ألف دولار شهريا، ويتحمل رواتب معاونيه الأربعة، والشرط الجزائي في العقد مدته 3 شهور (600 ألف دولار)، يتحملها الطرف الذي يرغب في إنهاء العقد».

وتابع: «الحالة الواحدة التي تسمع بفسخ التعاقد مع فيتوريا هي عدم التأهل لكأس العالم وليس لكأس الأمم».

اللجوء للمحكمة الرياضية في أي نزاع

وأكد لاعب الأهلي الأسبق، أن الثنائي اتفق على اللجوء إلى المحكمة الرياضية، في حال حدوث أي نزاع بينهما، من أجل النظر في هذا الأمر، مشيرا إلى أنه في حال ارتكب المدرب أي أمر يخالف لوائح «فيفا» ستوقع غرامات عليه، وجرى وضع بند بضرورة حصول المدرب على موافقة كتابية من أجل الظهور تليفزيونيا.

2612be23f8.jpg

وتطرق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، للحديث عن المدرب المصري، الذي من المقرر أن يتواجد بجهاز فيتوريا، مؤكدا أن البرتغالي سيعقد جلسة مع محمد يوسف، مدرب الأهلي السابق، خلال الساعات المقبلة من أجل حسم موقفه.

مجدي عبدالغني: الأولوية لدى اتحاد الكرة لمحمد يوسف

وشدد مجدي عبدالغني، على أن الأولوية لدى اتحاد الكرة لمحمد يوسف، في حال تمت الموافقة من فيتوريا، وفي حال رفضه سيكون البديل محمد شوقي.

ولفت إلى وضع سيد معوض في الصورة، من قبل مسؤولي اتحاد الكرة، حال رفض فيتوريا «يوسف، وشوقي».

أخبار ذات صلة

0 تعليق