الونش يعود للتدريبات الجماعية في الزمالك استعدادا لمواجهة الجونة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
52837b4bce.jpg

06:18 م | الأربعاء 03 أغسطس 2022

الونش يعود للتدريبات الجماعية في الزمالك استعدادا لمواجهة الجونة

محمود حمدى الونش

أخبار متعلقة

شارك محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمواجهة الجونة في الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري.

ويستعد الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق للقاء نظيره الجونة المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

الجهاز الطبي يطمئن على إصابة الونش

وكان محمود حمدي الونش قد أدى تدريبات تأهيليلة على هامش المران أمس، حيث وضعه الجهاز الطبي تحت الملاحظة بعد الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز، قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة الجونة المقبلة.

90ef5207ea.jpg

تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك

فيما أدى لاعبو الفريق تدريبات فنية خاصة خلال مران اليوم، حيث خضع الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الزمالك وبيراميدز لتدريبات استشفائية أمس، قبل أن ينتظموا في التدريبات الجماعية اليوم.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية قبل خوض بعض التدريبات الفنية والخططية لتجهيزهم للمشاركة في لقاء الجونة المقبل.

e77de67953.jpg

ووضع أيمن طاهر مدرب حراس المرمي، برنامجا تدريبيا خاصا للثلاثي محمد عواد، ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش تدريبات اليوم، حيث ركز مدرب الحراس، على التمريرات القصيرة والطولية من فوق الحواجز، لزيادة القدرات الفنية للحراس على التمريرات السريعة لبناء الهجمات.

وأدى ثلاثي حراسة المرمي التدريبات الفنية بشكل طبيعي في إطار الاستعدادات للمباراة المقبلة.

ويعتلي نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 66 نقطة بعد خوض 28 مباراة، تمكن من الفوز في 21 مباراة وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق