سموحة يرفع راية التحدي لكسر «لعنة الأهلي» أمام سيراميكا كليوباترا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
346eae0eb0.jpg

05:37 م | الأربعاء 03 أغسطس 2022

سموحة يرفع راية التحدي لكسر «لعنة الأهلي» أمام سيراميكا كليوباترا

فريق سموحة

أخبار متعلقة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة اختبارا جديدا عندما يستضيف فريق سيراميكا كيلوباترا، غدا الخميس ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ورفع الجهاز الفني لسموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني راية التحدي من أجل حصد نقاط المباراة كاملة للاستمرار في المنافسة والاقتراب خطوة من المربع الذهبي.

لعنة الأهلي في سموحة

ويسعى سموحة لتحقيق الفوز بمباراة سيراميكا كليوباترا لكسر حالة النحس التي لازمت الفريق، لعدم تذوق طعم الفوز منذ يوم 29 يونيو الماضي، حينما فاز على الأهلي بنتيجة 3-2 باستاد الإسكندرية.

675eff404a.jpg

عبد الحميد بسيوني يجتمع بلاعبي سموحة 

وحرص عبد الحميد بسيوني المدير الفني لسموحة على الاجتماع بلاعبي ، وطالبهم بضرورة الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ فترة.

وأكد أحمد صالح المدرب العام لفريق سموحة على أهمية مباراة سيراميكا مشيرًا إلى هدف الفريق في الفترة الحالية هو الفوز والاستمرار في الاقتراب أكثر من المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري.

أحمد صالح: تعامل خاص مع مباريات الدوري المقبلة

وأضاف صالح لـ«الوطن سبورت» أن هذه المرحلة في الدوري تحتاج للتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم والأبرز حتى يتمكن الفريق من تخطيها.

كان وليد عرفات رئيس نادي سموحة، قد اجتمع بالجهاز الفني واللاعبين لتعديل مسار الفريق والمطالبة بالفوز حيث لم ينجح الفريق سوى في الحصول على نقطة واحدة من 15 نقطة مجموع خمس مباريات له.

وطالب عرفات لاعبيه بضرورة إغلاق صفحة مباراة غزل المحلة والتركيز في مواجهة سيراميكا من اجل الاستمرار في دائرة المنافسة في ظل تقارب النقاط بين أندية المربع الذهبي.

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة، بينما فيوتشر في المركز الرابع بـ45 نقطة، ثم طلائع الجيش في المركز الخامس بـ44 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق