قائمة الراحلين عن الأهلي.. سواريش يحسم الأسماء بنهاية الموسم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cf8e69c6be.jpg

06:56 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

قائمة الراحلين عن الأهلي.. سواريش يحسم الأسماء بنهاية الموسم

قائمة الراحلين عن الأهلي نهاية الموسم

أخبار متعلقة

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، على قائمة الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي 2022.

قائمة الراحلين عن الأهلي.. 13 لاعبا للاختيار من بينهم

ووضع «سواريش» قائمة من 13 لاعبًا ليختار من بينهم قائمة الراحلين عن الأهلي سواء بالرحيل النهائي أو على سبيل الإعارة، على أن يحسم قراره النهائي بشأن هؤلاء اللاعبين بنهاية شهر أغسطس الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن الـ13 لاعبًا في قائمة الراحلين عن الأهلي، هم «مصطفى شوبير، علي لطفي، محمود وحيد، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو، ميكيسوني، صلاح محسن، كهربا، أحمد ياسر ريان».

ومن المقرر أن يحسم «سواريش» رحيل 7 أو 8 لاعبين من هذه القائمة بنهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز، بنهاية شهر أغسطس المقبل.

ae5a3cedf1.jpg

سواريش يحسم قائمة الراحلين بنهاية الموسم

ويسعى ريكاردو سواريش، للاستقرار على قائمة الراحلين عن الأهلي، واللاعبين الجدد، مع نهاية الموسم الحالي، في ظل النتائج السلبية التي يمر بها الفريق مؤخرا، إذ خاض المدرب البرتغالي 8 مباريات، نجح في تحقيق 4 انتصارات فقط، وتعادلين، وتعرض للهزيمة مرتين أمام الزمالك في نهائي مصر، وبيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد فريق الأهلي، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 55 نقطة، خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة، فيما يتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 66 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق