4 لاعبين من مباراة الزمالك وبيراميدز يخضعون لكشف المنشطات - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
578637de13.jpg

12:57 ص | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

4 لاعبين من مباراة الزمالك وبيراميدز يخضعون لكشف المنشطات

الزمالك وبيراميدز

أخبار متعلقة

خضع 4 لاعبين من مباراة الزمالك وبيراميدز لكشف المنشطات، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة الدولي، والذي انتهى بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، والتي كانت ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

اختير ثنائي فريق نادي بيراميدز، أحمد سامي وإبراهيم عادل للخضوع لكشف المنشطات الإجباري عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وتم اختيار ثنائي نادي الزمالك محمد عبد الغني ومحمود الونش للخضوع لكشف المنشطات الذي تجريه المنظمة المصرية لكشف المنشطات إجباريا في تلك المرحلة المهمة من بطولة الدوري.

مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد القاهرة، والتي كانت ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

سجل فريق الزمالك الهدف الأول في المباراة عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وجاء الهدف من خلال ركلة جزاء تحصل عليها الفريق الأبيض بعد عرقلة أمام عاشور داخل منطقة الجزاء من قبل الثنائي بلاتي توريه وعلي جبر.

وأحرز فريق الزمالك الهدف الثاني في المباراة عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة الـ24 من عمر الشوط الأول، وجاء الهدف من خلال تمريرة متقنة من اللاعب عبدالله نيمار للمهاجم التونسي لتسكن في النهاية في مرمى الحارس أحمد الشناوي.

في الدقيقة الـ 94 عزز فريق الزمالك نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثالث عن طريق شيكابالا، وجاء الهدف من خلال مهارة فردية من اللاعب الذي قام بتسديد كورة مقوسة من خارج منطقة الجزاء سكنت في الشباك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق