مدرب بيراميدز: كل شى انتهى بعد ركلة الجزاء.. والدوري لا يزال في الملعب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
00fbb49cdd.jpg

11:57 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

مدرب بيراميدز: كل شى انتهى بعد ركلة الجزاء.. والدوري لا يزال في الملعب

تاكيس جونياس

أخبار متعلقة

تحدث اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، التي جمعت فريقه أمام نادي الزمالك مساء اليوم، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي الزمالك إن كل شيء انتهى في الشوط الأول بعد ركلة الجزاء، التي تم احتسابها في الثواني الأولى للمنافس، موضحا أن الفريق نجح في خلق العديد من الفرص خلال الشوط ولكن لم ينجح اللاعبين في تسجيلها وهز شباك الخصم، لافتا إلى أنه في النهاية الزمالك استحق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

7b8e13749d.jpg

تاكيس جونياس: الخسارة ليست نهاية المطاف والدوري مازال في الملعب

وأوضح جونياس خلال المؤتمر الصحفي، أن اللاعبين لم ينجحوا في تسجيل الفرص العديدة التي جاءتهم خاصة في الشوط الأول، وفي كثير من الأحيان كرة القدم لا تكون عادلة لأن الفريق لا يستحق الخسارة بعد شوطه الأول الرائع، ولكن الخسارة ليست نهاية المطاف في النهاية، والدوري ما يزال في الملعب، وهناك العديد من المباريات التي ما تزال متاحة لكل فريق والنتائج جميعها مفتوحة ومن الممكن أن يحدث أي شيء خلال المرحلة المقبلة.

وأكد مدرب بيراميدز، أنه لا يدرب لاعبي بيراميدز على إضاعة الوقت مثلما يحدث من جانب جميع الأندية، ولابد من إنهاء تلك الظاهرة بأي شكل من الأشكال لأنها تجعل من الكرة المقدمة في اللقاءات سيئة للغاية، مشيرا إلى أنه من غير المعقول أن يتعمد الفائز أو من يرى وضعيته أفضل في اللقاء أن يهدر الوقت على المنافس.

وأشار تاكيس جونياس إلى أن استقبال الأهداف لا يعني أخطاء دفاعية أن مسئولية الدفاع وحده ولكن الكل يتحمل بداية من المدير الفني وحتى آخر لاعب، وإذا كان الفريق سجل الفرص التي أتيحت له لخرج بنتيجة أفضل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق