75 دقيقة: إصابة الونش.. والزمالك يحتفظ بتقدمه على بيراميدز «فيديو» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
20dd907cb1.jpg

10:49 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

75 دقيقة: إصابة الونش.. والزمالك يحتفظ بتقدمه على بيراميدز «فيديو»

الزمالك وبيراميدز

أخبار متعلقة

مرت 75 دقيقة، من مباراة الزمالك وبيراميدز، ولا يزال التفوق للأبيض بهدفين دون رد، في اللقاء المقام في الجولة 28 من الدوري المصري.

ركلة جزاء بعد 24 ثانية من انطلاق المباراة

حصل الزمالك على ركلة جزاء عقب 24 ثانية فقط بعد إعاقة إمام عاشور، ليتصدى لها أحمد سيد زيزو ويضعها على يسار أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، مسجلًا الهدف الأول بعد دقيقتين.

القائم الأيسر يمنع دخول هدف لبيراميدز في الزمالك

وساند القائم الأيسر لمرمى محمد عواد، حارس الزمالك، مع الفريق الأبيض، بعد تصديه لتصويبة من فخر الدين بن يوسف، لاعب بيراميدز بعد 10 دقائق ليستمر تفوق الزمالك.

وأنقذ عواد من جديد مرماه من فرصة هدف مؤكد لصالح بيراميدز، بعدما تصدى لتصويبة وليد الكرتي، والتي وصلته الكرة من عبد الله السعيد داخل المنطقة.

الجزيري يسجل الهدف الثاني

وسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 24 من زمن المباراة، بعد تمريرة من سيد عبد الله نيمار، ووضعها المهاجم التونسي في المرمى.

 

 

 

إصابة قوية لمحمود حمدي الونش

وتعرض محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك لإصابة قوية في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع من الشوط الأول، بعد قيام عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، خلفية مزدوجة ليصدم رأس الونش بدلًا من الكرة ليسقط على الأرض.

 

الشوط الثاني من المباراة

وفي بداية الشوط الثاني، لم يستطع الونش استكمال المباراة بسبب الإصابة، ليلجأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، للدفع بمحمد أشرف روقا بدلًا منه، وأجرى اليوناني تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز تغييرا بنزول دونجا بدلًا من توريه.

في الدقيقة 61 من زمن المباراة، كاد الزمالك يضيف الهدف الثالث بعد انطلاقة من جانب سيد عبد الله نيمار، إلا أنه لعبها برعونة لـ إمام عاشور ليخرجها دفاع بيراميدز.

استمرت السيطرة من جانب بيراميدز على اللقاء بشكل كامل إلا أن سيطرته لم تكن ذات خطورة.

وسقط عواد في الدقيقة 71 على الأرض مصابًا لتنخلع قلوب جماهير الزمالك مع المطالبة بالتغيير قبل أن يتم علاجه واستكمال المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق