اتصالات جديدة بين الأهلي وأشرف بن شرقي.. عرض بـ6 ملايين دولار - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
bdb7130491.jpg

03:46 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

اتصالات جديدة بين الأهلي وأشرف بن شرقي.. عرض بـ6 ملايين دولار

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

جدد مسؤولو النادي الأهلي، الاتصالات والمفاوضات مع أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك السابق، وذلك من أجل الحصول على خدماته بعد الرحيل عن الفريق الأبيض بنهاية شهر يوليو الماضي.

وعلم «الوطن سبورت» أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أجرى اتصالات جديدة مع أشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة الماضية من أجل محاولة تقريب وجهات النظر بين طلبات اللاعب وإمكانيات النادي الأهلي.

وعرض الأهلي على أشرف بن شرقي توقيعه لمدة موسمين بمقابل 2 مليون دولار كراتب في الموسم الواحد إلا أن اللاعب رفض وتمسك بالحصول على 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.

عرض الأهلي الجديد لـ أشرف بن شرقي

وقال مصدر في الأهلي، إن أمير توفيق قدم لـ أشرف بن شرقي عرضًا جديدًا وهو حصوله على 2 مليون دولار في الموسم الواحد لمدة 3 سنوات، أي حصوله على 6 ملايين دولار في الـ3 سنوات بدلا من توقيعه موسمين فقط.

ويحاول مسؤولو النادي الأهلي تقريب وجهات النظر مع اللاعب، في ظل تمسك الجهاز الفني ولجنة تخطيط الكرة في ضم اللاعب بداية الموسم المقبل إلا أن مسئولي النادي يخشون حدوث ثورة في غرف خلع الملابس بسبب راتب بن شرقي الكبير.

1bb088aeb5.jpg

أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك

لماذا يوافق الأهلي على راتب أشرف بن شرقي؟

وعن موافقة الأهلي على منح أشرف بن شرقي 2 مليون دولار في الموسم الواحد رغم حصول الفئة الأولى بالفريق على مليون و250 ألف دولار، قال المصدر: «أشرف بن شرقي صفقة مجانية ولن يدفع النادي الأهلي أي مقابل مادي من أجل الحصول على خدماته».

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة فاركو، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق