شوبير يكشف 3 سيناريوهات لحل أزمة الفرق المشاركة بدوري الأبطال والكونفدرالية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
000afcde73.jpg

11:38 ص | الإثنين 01 أغسطس 2022

شوبير يكشف 3 سيناريوهات لحل أزمة الفرق المشاركة بدوري الأبطال والكونفدرالية

الإعلامي أحمد شوبير

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن 3 سيناريوهات بشأن تعامل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مع ملف الفرق المصرية المشاركة في النسخة المقبلة من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «السيناريو الأول هو اعتماد الترشيحات المقدمة من جانب اتحاد الكرة بمشاركة الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد احتلال الفريقين المركزين الأول والثاني في جدول الدوري بعد نهاية منافسات الدور الأول، على أن يشارك بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية بعد احتلال المركزين الثالث والرابع بنفس المرحلة».

«كاف» قد يبعد الأهلي عن دوري الأبطال

وأضاف أن السيناريو الثاني يتمثل في اعتراض الاتحاد الأفريقي على ترشيحات الجبلاية، والتأكيد على أن التصنيف يجب أن يكون وفقا لجدول ترتيب الدوري المصري بنهاية شهر يوليو، وفي هذه الحالة يكون الزمالك وبيراميدز من يشاركان بدوري أبطال أفريقيا، ويلعب الأهلي بالكونفدرالية.

وأشار شوبير إلى أن السيناريو الثالث يتمثل في قلب الاتحاد الأفريقي الطاولة على الجميع وفتح ملف تراخيص الأندية ودراسة تلك التراخيص لتحديد أسماء الفرق المصرية المشاركة بدوري الأبطال والكونفدرالية.

49d12507b6.jpg

الأهلي وبيراميدز 

بيراميدز يطالب بالمشاركة بدوري الأبطال والطلائع يظهر بالصورة 

وطالبت إدارة نادي بيراميدز في بيان رسمي، بمشاركة الفريق بالنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، بعد تواجد الفريق في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة، بعد انتهاء شهر يوليو، وهو موعد إرسال أسماء الأندية المصرية المشاركة ببطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

10c2da6f3b.jpg

فريق بيراميدز

كما ظهر فريق طلائع الجيش في الصورة أيضًا بعد احتلال المركز الرابع برصيد 44 نقطة، بنهاية شهر يوليو، إذ أكد طارق العشري المدير الفني للفريق أن فتح ملف الفرق المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية منح اللاعبين حافزا للفوز على الاتحاد السكندري والتواجد بالمركز الرابع. 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق