الأهلي يرسل تقارير طبية لـ8 لاعبين إلى مستشفى قطر بأمر «الخطيب» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3d549d9d10.jpg

12:59 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

الأهلي يرسل تقارير طبية لـ8 لاعبين إلى مستشفى قطر بأمر «الخطيب»

أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

يجهز أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقارير الطبية الخاصة بـ8 لاعبين من أجل عرضها على أطباء متخصصين في إصابات الملاعب بمستشفى إسبيتار داخل المدينة الرياضية أسباير بقطر.

ومن المقرر أن يقوم طبيب النادي الأهلي بتحويل التقارير الطبية الخاصة بـ«أحمد عبدالقادر، صلاح محسن، محمد عبدالمنعم، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، بيرسي تاو»، إلى المستشفى في قطر من أجل معرفة أسباب تجدد الإصابات العضلية للاعبين خلال الفترة الماضية.

وعلم «الوطن سبورت» أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب التعرف على أسباب الإصابات العضلية في الفريق وعرضها على الأطباء المتخصصين في قطر.

وتعافى محمود متولي، لاعب وسط النادي الأهلي، من الإصابة العضلية المتكررة في العضلة الأمامية بعدما خضع لبرنامج استشفائي وتأهيلي في قطر خلال الفترة الماضية.

تفاصيل الإصابات العضلية لـ8 لاعبين في الأهلي

وتعرض أحمد عبدالقادر وصلاح محسن لإصابات بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، ويعاني محمد عبدالمنعم وعمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، من إصابات بمزق في العضلة الخلفية.

كما يعاني طاهر محمد طاهر من إصابة في العضلة الخلفية، ومحمد شريف بسبب من تمزق في العضلة الضامة، وبيرسي تاو لم يكتمل شفاؤه بعد من الإصابة في العضلة الأمامية.

d418ce7d76.jpg

الأهلي

موعد مباراة الأهلي أمام فاركو

وفي سياق آخر، حددت رابطة الأندية، موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام فاركو، والمقررة إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على استاد «الأهلي وي السلام»، ضمن مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن تُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق