شوبير: بيراميدز تحرك للمشاركة في دوري الأبطال بدعم من مسئول سابق باتحاد الكرة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9047fe2568.jpg

11:16 ص | الإثنين 01 أغسطس 2022

شوبير: بيراميدز تحرك للمشاركة في دوري الأبطال بدعم من مسؤول سابق باتحاد الكرة

الأهلي وبيراميدز

أخبار متعلقة

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل في ملف مطالبة إدارة نادي بيراميدز للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن ذلك جاء بدعم من مسئول سابق في اتحاد الكرة المصري.

شوبير يتحدث عن مطالبة بيراميدز بالمشاركة بدوري الأبطال الأفريقي

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «اتحاد الكرة أعلن منذ 29 يونيو الماضي أن نتائج الدور الأول وجدول الترتيب عقب تلك المرحلة هو من يحسم موقف الفرق المشاركة بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية».

وأضاف: «رغم ذلك الاتفاق إلا أن مسؤولا سابقا باتحاد الكرة أكد لإدارة بيراميدز ضرورة التحرك وتقديم شكوى لتواجدهم في المركز الثاني بنهاية شهر يوليو وشدد لهم على أنه سيتحرك لتفعيل تلك الشكوى وإيجاد صدى لها داخل الاتحاد الأفريقي».

ec7c7b6341.jpg

فريق بيراميدز 

بيان إدارة بيراميدز للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا

وأصدرت إدارة نادي بيراميدز، بيانا رسميا شدد فيه هاني سعيد المدير الرياضي للنادي، على أن اتحاد الكرة ظلم بيراميدز من خلال إصدار قراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا وترشيح بيراميدز للكونفدرالية، رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية، مشيرا إلى أنه لابد وأن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن النادي كل الخيارات متاحة أمامه للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.

d707bee2c0.jpg

هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز 

وأشار المدير الرياضي، إلى أن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر؛ لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته، على حد قوله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق