«لعنة الإصابات» تُنهي الموسم الكروي لـ4 لاعبين في الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
646c851cea.jpg

11:03 ص | الإثنين 01 أغسطس 2022

«لعنة الإصابات» تُنهي الموسم الكروي لـ4 لاعبين في الأهلي

عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي

أخبار متعلقة

انتهى موسم 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهايته بأسابيع، بسبب الإصابات التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية، ليغيب الرباعي عن المارد الأحمر في الموسم الحالي الذي ينافس فيه على بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا ولقب كأس مصر النسخة الماضية.

عبد القادر والسولية وشريف والشحات يغيبون عن الأهلي لنهاية الموسم

وضربت الإصابة أحمد عبد القادر لاعب الفريق؛ حيث أثبتت الأشعة إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، بعد الإصابة أمام المقاولون العرب والتي تعرض في بداية اللقاء، وغادر الملعب متأثرًا بالإصابة، وذلك وفقًا لمصدر داخل النادي.

ccc32088f2.jpg

أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

وأكد المصدر، أن أحمد عبد القادر سيغيب فترة قد تصل إلى 6 أسابيع، حيث سيخضع لبرنامج علاج مكثف يشمل تدريبات علاجية قبل العودة مرة أخرى للتدريبات، وبذلك يكون موسم «عبد القادر» انتهى مع المارد الأحمر، حيث من المقرر أن ينتهي الموسم في 30 أغسطس الجاري.

وانتهى أيضا موسم حسين الشحات بسبب الإصابة في غضروف الركبة، وخضع منذ أيام لجراحة ناجحة في الغضروف الداخلي للركبة بقطر، ولن يعود اللاعب قبل شهر ونصف من الآن.

وبجانب عبد القادر وحسين الشحات انتهى موسم عمرو السولية الذي يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وانتهى موسمه مع الفريق، ويحتاج اللاعب فترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع قبل العودة مرة أخرى.

ورابع اللاعبين الذين انتهى موسمهم مع الأهلي، محمد شريف مهاجم الفريق، الذي طالته الإصابة في العضلة الضامة ويحتاج لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.

غموض موقف 3 لاعبين بسبب الإصابات

وبخلاف الرباعي يوجد أكثر من لاعب يعاني من الإصابات المختلفة في الأهلي، على رأسهم أحمد نبيل كوكا الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، وصلاح محسن الذي ضربته الإصابة أيضا في العضلة الخلفية، ويعاني طاهر محمد طاهر من إصابة على مستوى نفس العضلة.

93332c4648.jpg

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

ويلحق الثلاثي ببعض مباريات الأهلي المقبلة في الدوري، حيث يحسم الفحص الطبي موقفهم النهائي.

ويتبقى للأهلي 8 مباريات في الدوري الممتاز، أمام كل من، فاركو والاتحاد السكندري، والمصري البورسعيدي، والإسماعيلي وإنبي وطلائع الجيش وإيسترن كومباني وسيراميكا كليوباترا.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق