من هو روجير ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي المنتظر؟.. متخصص فريق شباب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
18a92b048c.jpg

10:21 م | الأحد 31 يوليو 2022

من هو روجير ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي المنتظر؟.. متخصص فريق شباب

روجير ميكالي

أخبار متعلقة

أنهى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، رئيس الاتحاد، اتفاقه مع روجير ميكالي، مدرب منتخب البرازيل الأولمبي السابق، من تولي مهمة منتخب مصر الأولمبي في الفترة المقبلة، حيث اتفق الطرفان على كافة التفاصيل ويتبقى فقط توقيع العقود والإعلان عن توليه المهمة، خلفًا لشوقي غريب الذي تم توجيه الشكر له، ليبدأ التساؤل عن من هو روجير ميكالي مدرب منتخب مصر المنتظر؟.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» كافة المعلومات حول البرازيلي روجير ميكالي ليتعرف الجماهير المصري على من هو مدرب منتخب مصر الأولمبي المنتظر.

من هو روجير ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي المنتظر؟

روجير ميكالي، مدرب منتخب مصر المنتظر، كان حارسًا للمرمى، واعتزل دون بصمة ليتجه للتدريب، باحثا عن صناعة اسم له في اللعبة بعدما حرمته من هذا الأمر عن التدريب.

روجيه ميكالي متخصص في تدريب فرق الشباب منذ بدايته التدريبية، إذ قاد فرق الشباب بالبرازيل حتى وضع علامة به منحته منصب المدير الفني للمنتخب البرازيلي تحت 20 سنة.

قاد ميكالي منتخب البرازيلي للشباب في كأس العالم للشباب 2015، ونجح في قيادة المنتخب إلى المباراة النهائية محققًا نتائج رائعة طوال البطولة قبل أن يخسر من صربيا في المباراة النهائية بهدفين لهدف في لقاء امتد للوقت الإضافي.

ميكالي يحصد البرونزية في بطولة ألعاب أمريكا مع البرازيل

واستمر في قيادة منتخب الشباب البرازيلي في ذات التوقيت كان يقود المنتخب الأولمبي، وحصد مع الفريق الميدالية البرونزية في بطولة ألعاب أمريكا 2015، وقاد منتخب البرازيل الأولمبي للتأهل للأولمبياد.

وفي دورة الألعاب الأولمبية قاد ميكالي منتخب بلاده للفوز بالميدالية الذهبية للبطولة وذلك بعد الفوز على حساب نظيره الألماني بضربات الترجيح.

3844dbdfee.jpg

وكان لميكالي تجربة لم تكتب لها النجاح بعدما قاد الهلال السوداني في 13 مباراة في الفترة من فبراير إلى أبريل 2021، وفاز في 8 مباريات وتعادل في لقاء وخسر 4 لقاءات.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق