مصطفى محمد: جماهير الزمالك الأكبر في مصر.. وأعتذر لمحبي جالاتا سراي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
aa91ec7a82.jpg

06:52 م | السبت 14 مايو 2022

مصطفى محمد: جماهير الزمالك الأكبر في مصر.. وأعتذر لمحبي جالاتا سراي

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي

أخبار متعلقة

تحدث مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي، عن خسارة الدوري التركي، وعلاقته بالمدرب الحالي دومينيك تورينت، وجماهير نادي الزمالك، وهدفه أمام فنربخشة، في حوار مطول مع موقع «فوتوماك» التركي.

وقال مصطفى محمد: «نأسف لجماهير جالاتا سراي على خسارة الدوري التركي، نشعر بالحزن لأنهم وثقوا بنا ولم نقدم أداء جيدا في الموسم الماضي، نود أن نهديهم بطولة».

مصطفى محمد يعتذر لجماهير جالاتا سراي 

وأضاف مهاجم منتخب مصر: «طرابزون سبور استحق لقب الدوري التركي، قدموا موسما كبيرا، ونشعر بالأسف الشديد لجماهير جالاتا سراي».

90256b4618.jpg

                    مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

وتابع: «في الموسم الماضي خسرنا لقب الدوري التركي بفارق هدف، لن أنسى هذا اللقب أبدًا».

وعن هدفه في الديربي أمام فنربخشة قال مصطفى محمد: «لم أفهم قيمة الهدف في البداية، لكن بعدما سجلته أدركت مدى أهميته لي وللجماهير أيضًا، وحتى الآن أشعر بالحماس حين أتذكر هذا الهدف».

وعن المقارنة بين جماهير جالاتا سراي والزمالك قال مصطفى محمد: «جماهير جالاتا سراي معنا في كل مكان ويساندونا طوال الوقت، لم نتمكن من إسعادهم هذا الموسم ونأسف لهم كثيرًا».

جماهير الزمالك الأكبر في مصر 

وأضاف: «أتيت إلى جالاتا سراي من فريق كبير في مصر وهو الزمالك ويملك أكبر قاعدة جماهيرية، كذلك جالاتا سراي يحظى بذلك الحب هنا أيضًا، أتمنى لو نلعب كل مبارياتنا في ملعبنا، فوجود الجماهير يجعلنا سعداء».

وعن أغنية «يا مصطفى» قال: «أشعر بسعادة كبيرة حال تشغيل هذه الأغنية عبر مكبرات الصوت في الملعب حين أسجل الأهداف».

وأضاف: «جرى نشغيل هذه الأغنية للمرة الأولى في مباراة إرزوم سبور، كيف لا تشعر بالسعادة عندما تسجل الأهداف ويرتبط ذلك بالموسيقى؟، هذا شعور لا يمكن وصفه على الإطلاق».

وعن المدرب الحالي دومينيك تورينت قال: «إنه مدرب جيد للغاية ويحاول إثبات نفسه منذ قدومه للفريق، كل التغيرات المحيطة بنا سواء المدرب أو الإدارة لم تؤثر بنا لأننا لاعبون محترفون».

وتحدث مصطفى محمد عن حياته الشخصية: «لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أهتم بما يكتب عني، لأنه توجد مبالغات كبيرة دائمًا في الأخبار عن حياتي الشخصية، أشعر بالراحة وأفعل ما يسعدني وأنا كما أنا لم أتغير بسبب حياتي في إسطنبول».

وواصل: «لم تظهر لي أي صورة في أي مكان في تركيا، عائلتي معي في إسطنبول ونقضي وقتا رائعا».

وأضاف مصطفى محمد: «لدي أصدقاء من منتخب مصر هنا في تركيا، أقربهم لي هو كريم حافظ، وتحدثت معه قبل الانتقال إلى جالاتا سراي».

وأكمل: «كما أنني ألتقي بـ محمود حسن تريزيجيه كثيرًا، خاصة بعدما انتقل إلى باشاك شهير».

واختتم مصطفى محمد تصريحاته: «انتابتني حالة من الحزن والضيق الشديد، بعد خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال، وتزايد ذلك الشعر حين عدت إلى هنا ورأيت وضع الفريق السيئ».

وشارك مصطفى محمد في 38 مباراة مع جالاتا سراي هذا الموسم في مختلف المسابقات وسجل 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق