سواريز وكافاني وفالفيردي على رأس قائمة أوروجواي أمام المكسيك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e4abae2ebe.jpg

03:35 م | السبت 14 مايو 2022

سواريز وكافاني وفالفيردي على رأس قائمة أوروجواي أمام المكسيك

كافاني وسواريز نجما منتخب أوروجواي

أخبار متعلقة

اختار دييجو ألونسو، المدير الفني لمنتخب الأوروجواي القائمة الأولية للمباريات الودية التي سيلعبها في يونيو استعدادا لكأس العالم 2022 في قطر، حيث من المنتظر أن يلعب مع المكسيك والولايات المتحدة، المتأهلين أيضاً لكأس العالم، وجامايكا في يونيو المقبل استعدادا لكأس العالم قطر 2022.

فالفيردي على رأس القائمة الأولية لمواجهة المكسيك

وجاء إدينسون كافاني ولويس سواريز وفيديريكو فالفيردي، على رأس 35 لاعبا في القائمة الأولية لمنتخب أوروجواي.

028ff0a95d.jpg

كما ضمت القائمة كلا من: «فرناندو موسليرا ، دييجو جودين، مارتن كاسيريس ، خوسيه ماريا جيمينيز ، كافاني، سواريز، رونالد أروخو ، سيباستيان كاسيريس، رودريجو بنتانكور، فرناندو جورياران، جورجيان دي أراسكايتا، نيكولاس دي لا كروز، نيكولاس لوبيز، داروين نونيز، خوسيه ماريا جيمينيز، ورونالد أراوخو، ورودريجو بنتانكور، وفيديريكو فالفيردي ، وداروين نونيز، بالإضافة لضم مجموعة من لاعبي الشباب».

الأوروجواي تبدأ استعداداتها لقطر 2022 بمواجهة منتخب المكسيك

ومن المقرر أن يلاقي منتخب الأوروجواي مع المكسيك والولايات المتحدة، المتأهلين أيضا لكأس العالم، وكذلك جامايكا في يونيو المقبل على أن يخوض منتخب «لا سيليستي» مباراته الأولى 2 يونيو في أريزونا ضد المكسيك، بينما يواجه الولايات المتحدة في كانساس سيتي يوم 5 من الشهر نفسه، قبل مواجهة جامايكا يوم 11 في مونتيفيديو.

ويأتي منتخب أوروجواي في المجموعة الثامنة مع منتخبات البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية، ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم التي ستقام في الفترة بين 21 نوفمبر2022 و18 ديسمبر2022.

وعلى الجانب الآخر، سيواجه المنتخب المكسيكي اختبارًا قويا أمام نظيره الأورجواي قبل المشاركات الدولية المقبلة وستختتم المكسيك نشاطها ضد الإكوادور في 5 يونيو ، على أن تبدأ في 11 من ذلك الشهر نشاطها في دوري أمم الكونكاكاف ، حيث ستواجه سورينام وجامايكا في 11 و 14 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق