تقارير: ظهير بوروسيا دورتموند يعرض نفسه على برشلونة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2225239eb2.jpg

01:32 م | السبت 14 مايو 2022

تقارير: ظهير بوروسيا دورتموند يعرض نفسه على برشلونة

رافائيل جيريرو نجم نادي بوروسيا دورتموند

أخبار متعلقة

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو الإسبانية» عن عرض رافائيل جيريرو نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، نفسه على نادي برشلونة الإسباني، من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل معاناة الفريق الكتالوني من نقص في مركز الظهير الأيسر.

موندو ديبورتيفو: رافائيل جيريرو بديل ألبا في برشلونة

وذكرت الصحيفة أن لاعب بوروسيا دورتموند رافائيل جيريرو الذي ينتهي عقده مع النادي الألماني في صيف 2023 قام بعرض نفسه للعب لعملاق كتالونيا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت موندو ديبورتيفو أن الظهير الدولي البرتغالي لا يرغب في التجديد للنادي الألماني ويبحث عن تجربة جديدة.

وربطت الصحيفة بين رغبة نجم دورتموند و تصريحات تشافي المدير الفني لفريق برشلونة عن الرغبة في البحث عن بديل لظهير أيسر البلوجرانا جوردي ألبا، مشيرة إلى أن لاعب دورتموند يرى أن أسلوب لعبه مناسب مع الفريق الإسباني.

نجم تشيلسي مرشح لتدعيم صفوف برشلونة في الصيف

ويبحث نادي برشلونة عن ظهير أيسر يتنافس مع جوردي ألبا، وبالفعل تم وضع اسم ماركوس ألونسو نجم تشيلسي ضمن المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل قبل انطلاق الموسم الجديد.

1ca47a4d6f.jpg

                        ماركوس ألونسو

وكانت الصحف الإنجليزية قد أكدت أن علاقة ألونسو غير جيدة مع مدربه الألماني الحالي توماس توخيل، جعلته يسعى للرحيل عن صفوف تشيلسي، وخوض تجربة جديدة مع برشلونة، سيعود من خلالها إلى بلاده كما ستزداد حظوظه في التواجد بصفة أساسية مع المنتخب الإسباني تحت قيادة لويس إنريكي.

وعلى الجانب الآخر، لا يمانع بوروسيا دورتموند لا يمانع بيع رافائيل جيريرو الصيف المقبل، حيث تخشى إدارة النادي الألماني رحيله مجانًا عند نهاية عقده، حيث يتراوح سعر الظهير البرتغالي بين 8 و10 ملايين يورو فقط.

ولعب جيريرو 54 مباراة دولية مع البرتغال، كما شارك بخمسة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 27 مباراة مع بوروسيا هذا الموسم.

ويعتبر رافائيل جناحا هجوميا حيث يعتاد أسلوبه على السرعة، بالإضافة إلى القدرة على تسديد الركلات الحرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق