موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في رابع مواجهات نهائي دوري سوبر السلة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
48621b0e62.jpg

01:27 م | السبت 14 مايو 2022

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في رابع مواجهات نهائي دوري سوبر السلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في رابع مواجهات نهائي دوري سوبر السلة يستعرضه «الوطن سبورت»، في مباراة تترقبها جماهير القلعة الحمراء وسيد البلد، نظرا لأنها قد تكون حاسمة في تحديد بطل المسابقة إذا فاز الفريق الأحمر، أو تأجل الحسم إلى مباراة فاصلة تقام الإثنين المقبل، إذا فاز زعيم الثغر في لقاء اليوم.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري حيث إن الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي ينتظره مباراة مهمة اليوم السبت، عندما يلتقي مع نظيره زعيم الثغر في رابع مواجهات نهائي دوري السوبر للمحترفين.

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم، وتقام على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى.

2637f1f473.jpg

سلة الأهلي والاتحاد السكندري 

الأهلي يسعى لحسم الفوز بدوري السوبر

في إطار موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يأمل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز باللقاء لحسم لقب البطولة، حيث انتهت  المباراة الأولى التي جمعت الفريقين في الوقت الأصلي لها بنتيجة 75-75 ليتم اللجوء إلى وقت إضافي ويحسم سيد البلد الانتصار بنتيجة 86-77.

فيما تمكن الأهلي بالمواجهة الثانية بنتيجة 73-60 قبل أن يحسم اللقاء الثالث لصالحه بنتيجة 63-60، ويسعى للفوز بمباراة اليوم ليتوج بلقب الدوري.

6722f4a595.jpg

فريق سلة الأهلي

ومن المقرر أن يعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للأهلي محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز لتحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة، فيمل يحمس أحمد مرعي المدير الفني لفريق سلة الاتحاد اللاعبين لخطف التعادل ولعب مباراة فاصلة الإثنين المقبل لتحديد بطل المسابقة. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق