سفير مصر بالجزائر: 350 تذكرة مجانية لجماهير الأهلي أمام وفاق سطيف - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
121310e6ff.jpg

04:50 ص | السبت 14 مايو 2022

سفير مصر بالجزائر: 350 تذكرة مجانية لجماهير الأهلي أمام وفاق سطيف

الأهلي

أخبار متعلقة

كشف مختار وريدة، سفير مصر في الجزائر، تفاصيل الاجتماع الإداري لترتيب لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد وريدة في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» إنه الاجتماع التحضيري لمباراة الأهلي ووفاق سطيف انتهى بالاتفاق على تخصيص مدرجات الدرجة الأولى بملعب 5 يوليه، بالكامل لصالح جماهير الأهلي مع توفير 350 تذكرة مجانية لجماهير الأهلي خلال المباراة.

وأضاف سفير مصر بالجزائر، أن السفارة المصرية أعلنت للجالية المصرية عن تواجد 350 تذكرة مجانية، مشيرًا إلى أنه من يرغب يتوجه للسفارة للحصول على التذكرة.

d56c35b0f1.jpg

وعن إمكانية وجود مشجعين من مصر في المباراة، قال وريدة: «لم يصلنا أي طلب، لكن الجالية المصرية في الجزائر كبيرة وسيكون هناك حضورًا كبيرًا خلال المباراة».

وعن الحضور الجماهيري من جانب جماهير الجزائر، قال سفير مصر بالجزائر: «ملعب 5 يوليه الذي يستسضيف المباراة هو ملعب كبير يصل سعته إلى 60 أو 70 ألف مشجع قد لا يمتلئ عن آخره، فجماهير وفاق سطيف من خارج العاصمة، لكنها ستأتي، لكن أيضًا صعب أن يمتلئ».

سفير مصر في الجزائر: هناك روح رائعة مع الأهلي

وعبر «وريدة» عن سعادته بالروح الذي يلاقيها الأهلي منذ وصوله للجزائر، مشيرًا إلى وجود ترحاب واستجابة لكل طلبات الأهلي، مضيفًا أن زيارة النادي للنصف التذكاري للشهيد وهو رمز للثورة الجزائرية كان محل تقدير من جانب الرأي العام الجزائري ومنح صورة إيجابية.

وأوضح سفير مصر في الجزائر أنه يوجد اهتمام كبير من جانب الصحافة في الجزائر، نظرًا للشعبية الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة».

مواجهة مرتقبة بين الأهلي ووفاق سطيف

وينتظر أن يواجه الأهلي فريق وفاق سطيف في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في مواجهة مرتقبة لتحديد المتأهل للنهائي، والذي يصطدم بالوداد المغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق