الأندية والاتحادات الرياضية العربية تنعى الشيخ خليفة بن زايد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5cb2832b5b.jpg

06:05 م | الجمعة 13 مايو 2022

الأندية والاتحادات الرياضية العربية تنعى الشيخ خليفة بن زايد

الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

أخبار متعلقة

نعت الأندية والاتحادات الرياضية العربية رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي وافته المنية اليوم، بعد رحلة طويلة من العطاء قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في المنطقة والعالم.

وحرص الاتحاد المصري لكرة القدم، على تقديم التعزية للشعب الإماراتي الشقيق، في رحيل الشيخ خليفة بن زايد.

وحرص الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تقديم التعزية، وغرد حسابه بتويتر: «خالص التعازي والمواساة لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله».

النادي الأهلي: من أعظم القادة العرب في التاريخ الحديث

وقدم النادي الأهلي التعزية: «النادي ورئيسه محمود الخطيب ينعون ببالغ الحزن والأسى قائدا من أعظم القادة العرب في التاريخ الحديث».

وكتب حساب نادي الهلال السعودي: «إلى جنة الخلد.. الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان».

وكتب حساب أهلي جدة: «خالص العزاء والمواساة للشعب الإماراتي الشقيق والأمة العربية والإسلامية في وفاة الشيخ خليفة بن زايد».

كتب حساب نادي التعاون السعودي: «خالص العزاء للشعب الإماراتي الشقيق والأمة العربية والإسلامية في وفاة الشيخ خليفة بن زايد».

وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولد عام 1948، وهو الابن الأكبر لمؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهايان، وينحدر من قبيلة بني ياس العربية الشهيرة، التي تجمعت بشكل أساسي في المنطقة الجغرافية التي تعرف حاليا بدولة الإمارات العربية المتحدة، ووفاته المنية اليوم الجمعة 13 مايو 2022.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق