شوبير: فاركو لن يكون كوبري لانتقال محمد صبحي للأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5909f823a3.jpg

01:53 م | الجمعة 13 مايو 2022

شوبير: فاركو لن يكون كوبري لانتقال محمد صبحي للأهلي

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار إلى فاركو

أخبار متعلقة

علق  الإعلامي أحمد شوبير على الأنباء التي تتردد بشأن انتقال محمد صبحي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي فاركو إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشددا على عدم صحة ذلك الأمر، في ظل عدم تفكير إدارة النادي الأحمر بدعم مركز حراسة المرمى.

شوبير يكشف موقف فاركو من بيع محمد صبحي إلى الأهلي 

وقال شوبير خلال برنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس: «إدارة نادي فاركو واضحة في التعامل في ملف محمد صبحي، الحارس المعار من الزمالك، بمعنى أنها صرحت بأن نادي فاركو لن يكون كوبري لانضمام محمد صبحي إلى الأهلي».

وأضاف: «إدارة فاركو أعلنت بشكل صريح نه في حالة تفعيل بند البيع النهائي في عقد محمد صبحي، المعار من الزمالك فإن الحارس سيتمر بصفوف فاركو المواسم المقبلة، لرغبة الفريق في المنافسة على المراكز المتقدمة، ولن يتم بيع الحارس إلى الأهلي». 

شوبير يعلق على مفاوضات الأهلي مع الحراس

وواصل شوبير تصريحاته: «عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كليوباترا والمهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش ومحمود جاد حارس مرمى إنبي ومحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومحمد صبحي حارس مرمى فاركو، كل تلك الأسماء ارتبط اسمها بالانتقال إلى الأهلي رغم عدم تفكير النادي الأحمر في دعم ذلك المركز».

9b604b1255.jpg

محمد صبحي حارس مرمى فاركو 

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء غد السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق