إصابة محمد العتراوي بغيبوبة سكر.. «حالته حرجة ويواجه الموت» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b8cd27e56b.jpg

12:39 ص | الجمعة 13 مايو 2022

إصابة محمد العتراوي بغيبوبة سكر.. «حالته حرجة ويواجه الموت»

محمد العتراوي

أخبار متعلقة

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، دخول محمد العتراوي، نجم فريق غزل المحلة السابق العناية المركزة بعد ارتفاع السكر لديه وتطور حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أنه يواجه الموت.

وأكد «شوبير» في حديثه لبرنامج «ملعب أون تايم» أن العتراوي ارتفع السكر لديه إلى 600 ودخلب في غيبوبة، مما يستلزم دخوله العناية المركزة من أجل سرعة إسعافه.

وقال نجم الأهلي السابق: «هناك ارتفاع سكر لديه ويجد في مستشفى المحلة العام إلا أن هناك أزمة بعدم توافر سرير في المستشفى لتكدسها عن آخرها، إلا أنه هناك متابعة شاملة من الأطباء فالكل يعمل على قدم وساق حتى توفير سرير في أحد المستشفيات».

مسيرة محمد العتراوي

ولعب محمد العتراوي في صفوف غزل المحلة قبل أن يرحل لحرس الحدود عام 2003 ثم طلائع الجيش والمقاولون العرب، قبل أن ينتقل عام 2006 لصفوف المصري لمدة عام.

ورحل العتراوي بعدها للإسماعيلي قبل أن يعود من جديد لصفوف المحلة ثم مصر المقاصة قبل أن يتأثر بتوقف النشاط ليعود بعدها للعب في منية سمنود ثم كفر الزيات.

fd40f4bcd0.jpg

ويعتبر العتراوي من اللاعبين المميزين في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر خاصة في فترة زاهرة مع فريقه الذي تربى فيه نادي غزل المحلة، ونجح في الوصول مع الفريق لنهائي كأس مصر عام 2001 رغم صغر سنة، كما أنه كان ضمن كتيبة منتخبات مصر السنية المختلفة.

العتراوي صاحب برونزية مونديال

وكان نجم غزل المحلة السابق هو أحد أفراد كتيبة المنتخب المصري التي شاركت في كأس العالم للشباب عام 2001، والتي أقيمت في الأرجنتين، وهو كان ضمن كتيبة الإنجاز التاريخي بقيادة شوقي غريب بحصد المركز الثالث في البطولة في أكبر إنجاز للكرة المصرية في كل البطولات العالمية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق