ليفاندوفسكي يقترب من برشلونة مقابل 40 مليون يورو - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
44a4b0881c.jpg

10:34 م | الخميس 12 مايو 2022

ليفاندوفسكي يقترب من برشلونة مقابل 40 مليون يورو

روبرت ليفاندوفسكي

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن المهاجم الدولي البولندى روبرت ليفاندوفسكي، أخبر إدارة ناديه بايرن ميونخ الألماني، برغبته في عدم تمديد عقده الذى ينتهي مع النادي البافاري، في عام 2023، حيث يسعى للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

40 مليون يورو تقرب برشلونة من حسم صفقة ليفاندوفسكي

ومن جانبها أكدت صحيفة «كيكر» الألمانية، أن النجم البولندي المخضرم يسعى للانضمام إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأخبر مسؤولي بايرن ميونخ، بعدم رغبته في تمديد عقده مع النادي والرحيل عن الفريق الألماني مع نهاية الموسم الحالي أو في الصيف المقبل كحد أقصى.

0d261578cb.jpg

وأضافت الصحيفة الألمانية، أنّ إدارة النادي الألماني الكبير ستسمح لنجمها البولندي في الرحيل خلال الصيف المقبل، في حال توافر شرطين، الأول الحصول على مبلغ 40 مليون يورو مقابل بيعه، بجانب التعاقد مع مهاجم بديل له.

فرينكي دي يونج حل برشلونة السحري لحسم صفقة روبرت ليفاندوفسكي

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن برشلونة أقرب الأندية التي تسعى لحسم تلك الصفقة، خاصة وأن النادي الكتالوني على وشك تجديد خزائنه مع رحيل وشيك للاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج مقابل نحو 80 مليون يورو في مانشستر يونايتد.

وتابعت الصحيفة بأن إدارة بايرن ميونخ تستعد للاجتماع من جديد مع بيني زاهافي، وكيل الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، من أجل إيجاد حل لتجديد عقده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق