أخبار الأهلي اليوم.. عودة كهربا من تركيا ورسالة الخطيب للاعبين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ee8763bf18.jpg

10:13 ص | الخميس 12 مايو 2022

أخبار الأهلي اليوم.. عودة كهربا من تركيا ورسالة الخطيب للاعبين

محمود كهربا لاعب الأهلي المعار لفريق هاتاي التركي

أخبار متعلقة

أخبار الأهلي اليوم، خاصة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، حيث يخوض المارد الأحمر المران الثاني له في الجزائر، اليوم الخميس، ومن المقرر أن يكون على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت المباراة التي ستقام بعد غدٍ السبت على ملعب 5 يوليو، وذلك استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف المقرر لها مساء السبت المقبل، في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

أخبار الأهلي اليوم..عودة محمود كهربا بعد انتهاء إعارته

كشف أحمد يحيى، وكيل أعمال محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى نادي هاتاي سبور التركي، موقفه من العودة إلى القلعة الحمراء عقب نهاية الدوري التركي.

7d3a03618a.jpg

محمود كهربا لاعب الأهلي

وقال «يحيى» في تصريحات تليفزيونية: «كهربا سيعود إلى القاهرة والنادي الأهلي، بعد 10 أيام؛ إذ سينتهي الدوري التركي، متابعًا: «موسم كهربا انتهى مع النادي التركي، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

الأهلي يواصل تدريباته في الجزائر.. والخطيب يوجه رسالة خاصة للاعبين

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مرانه مساء أمس على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو؛ استعدادًا لمباراة وفاق سطيف التي تقام في الثامنة مساء السبت المقبل بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

5ae1288b9b.jpg

فريق الأهلي

وبدأ مران الفريق أمس بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين قبل إجراء عمليات الإحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وحث محمود الخطيب، لاعبي الأهلي على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة جيدة أمام وفاق سطيف لمواصلة مشوار التتويج باللقب ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

طالب النادي الأهلي، الاتحاد المصري لكرة القدم، التقدم وبشكل عاجل بطلب للاتحاد الإفريقي، لاستضافة المباراة النهائية لدوري الأبطال، استنادًا إلى انسحاب السنغال من سباق التنظيم، وهو ما كان يجب الإعلان عنه منذ فترة، عملًا بمبدأ الشفافية حتى يتقدم آخرون بدلًا منها.

وأكد النادي الأهلي على أنه لم يحدث بعد انسحاب السنغال حتى جاء قرار «كاف» بإسناد تنظيم المباراة لملعب بعينه بوصفه العرض الوحيد.

وذكر الأهلي في بيان أصدره «للعام الثاني على التوالي يستضيف هذا الملعب ذات الحدث، وهو ما يخالف العدالة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية الأربعة التي تتنافس في الدور قبل النهائي للبطولة، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق