مدرب ليفربول يعلن انتهاء أزمة صلاح وماني

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز 

أعلن المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، انتهاء الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين ثنائي خط الهجوم محمد صلاح وساديو ماني.

وكان ماني قد خرج غاضباً عقب استبداله في مباراة فريقه الأخيرة أمام بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك اعتراضاً على عدم تمرير صلاح له في إحدى الكرات، وهو ما أثار الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي وبين الجماهير.

وقال كلوب، في تصريحات أوردتها صحيفة "مترو" البريطانية، إنه "يمكنني وصف 5 أو 6 حالات طالب فيها اللاعبون صلاح بالتمرير، لكنه سدد وسجل، إذن هي حرية للاعب، ويجب على كل عضو بالفريق اتخاذ القرار، بالتسديد أو التمرير".

وأضاف المدير الفني الألماني "يمكننا ارتكاب مثل هذه الأخطاء، وأن تخسر الكرة أو لا تستطيع رؤية زميلك في الفريق بشكل جيد، وهذا لا يعني أنك تتجاهله الأمر ليس تحديًا كبيرًا، لكن بالطبع مع المهاجم يمكن أن تحدث هذه المواقف، وما يفعله يعتمد على الموقف".

وتابع كلوب: "سنترك الأمر بنسبة 100%، لأننا فزنا بثلاثية نظيفة، والجميع يذهب في اتجاهات مختلفة، وخلال أسبوع واحد لا أعتقد أنني سأتحدث عن ذلك الأمر مرة أخرى".

يشار إلى أن الثنائي صلاح وماني لم يتحدثا عن تلك الواقعة، لكن القائد جوردان هندرسون أكد أن الموقف تم تخطيه من الثنائي، وأن كليهما كان في حالة معنوية جيدة في غرفة خلع الملابس بعد المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق