«من النسيان للنجومية».. 4 مطاريد من الأهلي مطلوب عودتهم بنهاية الموسم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نجح بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعارين لأندية الدوري الممتاز في تقديم مستوى ممميز للغاية، مع الأندية التي يلعبون لها هذا الموسم.

ولفت لاعبو الأهلي المعارين الأنظار إليهم بشدة هذا الموسم، بعد المستوى المميز الذي ظهروا عليه مع أنديتهم منذ بداية المسابقة المحلية، الأمر الذي جعل البعض يطالب بعودتهم مرة أخرى لصفوف القلعة الحمراء، في نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل معاناة الفريق الأحمر من أزمة في بعض المراكز.

وتستعرض لكم «المصري اليوم» في السطور التالية، أبرز لاعبي الأهلي المعارين، الذين نجحوا في لفت الأنظار إليهم هذا الموسم:

عمرو جمال

يُقدم مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش، حتى نهاية الموسم الجاري، مستوى مميز للغاية مع فريقه هذا الموسم، حيث نجح في استعادة جزء كبير من مستواه الفني المعروف عنه منذ 6 مواسم، وذلك قبل أن يتعرض للإصابة بالرباط الصليبي للركبة.

الأداء الذي يُقدمه عمرو جمال، مع نادي طلائع الجيش، جعل بعض خبراء الكرة المصرية، يطالب بعودته مرة أخرى لصفوف الأهلي في الموسم الجديد، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق الأحمر في مركز قلب الهجوم.

كما يراقب نادي الزمالك موقف اللاعب مع القلعة الحمراء، من أجل التعاقد معه، لكي يعوض رحيل مصطفى محمد، الذي انتقل لصفوف فريق جالاتا سراي التركي، خلال الميركاتو الشتوي المنقضي، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة بنية البيع.

ولعب عمرو جمال، مع طلائع الجيش هذا الموسم 8 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 3 غيرها.

أحمد حمدي عبدالقادر

يُعد أحمد حمدي عبدالقادر، أحد أبرز لاعبي الأهلي، االذين لفتوا الأنظار إليهم بشدة، وذلك بعد المستوى الرائع الذي يُقدمه اللاعب مع فريق سموحة، منذ انضمامه إليه في الصيف الماضي لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

ويٌقدم أحمد حمدي، مستوى مميز للغاية مع فريق سموحة، فهو أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها أحمد سامي، المدير الفني للنادي السكندري في تشكيل الفريق، في ظل المهارات والسرعات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب.

اللاعب صاحب الـ 21 عامًا لعب مع سموحة هذا الموسم 4 مباريات في مسابقة الدوري، أحرز خلالها هدفًا واحدًا وصنع مثله.

يُذكر أن الأهلي تعاقد مع أحمد حمدي عبدالقادر، في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من فريق سبارتا براج التشيكي، لمدة 5 سنوات مقبلة، قبل أن تتم إعارته إلى نادي سموحة لمدة موسمين.

عمار حمدي

نجح عمار حمدي، في إثبات جدارته مع فريق الاتحاد السكندري، الذي انتقل إليه في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

المستوى الذي ظهر عليه عمار حمدي، مع فريق الاتحاد السكندري، في بداية هذا الموسم، جعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، يطالب إدارة النادي بقطع إعارة اللاعب مع زعيم الثغر، ولكن تمسك النادي السكندري به حال دون عودته.

ويعتمد حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، على عمار حمدي، بشكل أساسي في تشكيل الفريق، نظرًا للمهارات الكبيرة يمتلكها اللاعب وإجادته اللعب في أكثر من مركز.

ولعب عمار، مع الاتحاد هذا الموسم، 6 مباريات أحرز خلالها هدفًا واحدًا وصنع مثله.

يُذكر أن النادي الاهلي يحق له، إعادة اللاعب لصفوفه بعد نهاية الموسم الأول من الإعارة، وذلك وفقًا للعقد المبرم بينه وبين نادي الاتحاد السكندري.

أحمد ياسر ريان

استطاع أحمد ياسر ريان، أن يفرض اسمه بقوة، ضمن أبرز المهاجمين في الدوري، وذلك بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريق سيراميكا كليوباترا، الذي انتقل له في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من النادي الأهلي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وتعرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي لانتقادات من جماهير القلعة الحمراء، بعد تألق أحمد ياسر ريان، مع نادي سيراميكا كليوباترا، خاصة أنه لم يمنحه الفرصة كاملة مع الفريق، مثلما فعل مع الكونغولي والتر بواليا، المنضم للقلعة الحمراء، في يناير الماضي قادما من فريق الجونة.

المهاجم صاحب الـ 23 عاما، لعب مع سيراميكا كليوباترا، 5 مباريات، أحرز خلالها 3 أهداف.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

أخبار ذات صلة

0 تعليق