بيانكا أندريسكو تؤجل عودتها لملاعب التنس

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قالت الكندية بيانكا أندريسكو إنها ستغيب عن مسابقة إعدادية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس من أجل التركيز على المران قبل أولى البطولات الأربع الكبرى في العام الجديد.

ولم تشارك اللاعبة البالغ عمرها 20 عاما في أي بطولة للاعبات المحترفات منذ البطولة الختامية لموسم 2019 في شينتشين، حيث انسحبت هناك بعد إصابة في ركبتها اليسرى.

وكانت أندريسكو، بطلة أمريكا المفتوحة 2019، ضمن 72 لاعبا ولاعبة اضطروا للبقاء في غرف فنادقهم لمدة أسبوعين في ملبورن بعد اكتشاف ثلاث حالات إيجابية لفيروس كورونا بين ركاب رحلات الطيران العارض التي استقلوها لأستراليا.

ومن المنتظر أن تنطلق بطولة جرامبيانز، وهى المسابقة الجديدة التي تقرر إقامتها لتجهيز اللاعبات قبل أولى البطولات الأربع الكبرى خلال الفترة 8-21 فبراير.

وقالت أندريسكو: «بعد قضاء الأسبوعين الماضيين في الحجر الصحى، تنتابنى مشاعر رائعة بالعودة أخيرا إلى الملعب».

وأضافت «بعد مناقشة الأمر مع فريقى، قررنا التركيز على المران هذا الأسبوع من أجل أستراليا المفتوحة والغياب عن جرامبيانز».

على جانب آخر، قدم بابلو كارينو أداء رائعا وتخطى الأسترالى جون ميلمان بمجموعتين (6-2) و(6-4) ليمنح إسبانيا أول نقطة أمام أستراليا ضمن منافسات المجموعة الثانية في كأس اتحاد لاعبى التنس المحترفين التي تقام في ملبورن.

وعقب المباراة، قال كارينو: «أنا سعيد بهذا الفوز وأتطلع إلى ما قد يحدث في حال اضطررت للعب الزوجى. إنها مباراة صعبة للغاية، خاصة بعد الحجر الصحى، لكنى كنت في وضع جيد للغاية».

وأصبح كارينو ممثلا رائعا وغير متوقع في ملعب رود لافر أرينا في ملبورن بارك بعد إعلان مواطنه رافائيل نادال غيابه بسبب الإصابة قبل ساعة من انطلاق المباراة الأولى.

وأفسحت هذه الانتكاسة الطريق لكارينو ليخوض مباراة الفردى بصفته الرجل الثانى في الفريق ضد ميلمان. وسيخوض مواطنه روبرتو باوتيستا أيضا المباراة الفردية الثانية أمام الشاب الأسترالى أليكس دى مينور، قبل الزوجى المرتقب، الخميس، بين إسبانيا وأستراليا وسط شكوك حول صحة نادال.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق