التخطي إلى المحتوى

نتائج اللوتو اللبناني اليوم الخميس 24/10/2019 والتي يتم الاعلان عنها خلال الدقائق القليلة المقبلة عبر الفضائية اللبنانية مع زيد الاعلامي ، الاصدار رقم 1764 والتي تقام الليلة وينتظرها جموع الشعب اللبناني من أجل التتويج بالنتائج الخاصة بـ سحب اللوتو اللبناني في حلقة جديدة من حلقات سحب يانصيب.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 24/10/2019

يبدء الكثير من متابعي اللوتو اللبناني لبدء فاعليان نتائج سحب اللوتو اللبناني فى البحث عن النتيجة النهائية وذلك في الاصدار رقم 1764 الذى يتم اجراؤه فى مساء اليوم الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ، وذلك من خلال قناة lBC اللبنانية الفضائية وسوف يتم توزيع البطاقات الرابحة في السحب الجديد لإعلان ظهور نتائج يانصيب اللوتو اللبناني.

موعد سحب اللوتو اللبناني 1763

جاءت الفاعليات الخاصة بـ سحب اللوتو اللبناني يانصيب الوطني والتي تبدء كل يوم اثنين وخميس من كل اسبوع في بث لكافة النتائج التي يتم اجراؤها من أجل اعلان تتويج نتائج السحب المباشر امام جموع الشعب بالتلفاز في بث على الموقع الرسمي الخاص بنتائج سحب اللوتو اللبناني.

موقع نتائج سحب اللوتو اللبناني

قامت الادارة باتاحة رابط الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال الموقع الرسمي لمعرفة الارقام الرابحة في السحب يانصيب الوطني اللبناني واصحاب التذاكر ايضاً الرابحين جوائز تصل بالملايين من الليرة اللبنانية من خلال الدخول على موقع سحب اللوتو اللبناني.

تردد الفضائية اللبنانية علي القمر الصناعي نايل سات

نقدم لكم في موقع ليالي نيوز نتائج سحب اللوتو اللبناني، عبر قناة الفضائية اللبنانية التي يبحث عنها الألاف من عشاق متابعة سحب اللوتو اللبناني.

القمرالترددFEC/SR
نايل سات10776 (H)27500 – 5/6
عرب سات11843 (H)27500 – 5/6
عرب سات10730 (V)27500 – 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *