التخطي إلى المحتوى

انتهت 5 مواسم من المسلسل التركي التاريخي “قيامة ارطغرل”، واعتزم مخرج العمل محمد بوزداغ، أن يكون هناك عمل آخر لاستكمال المسيرة التاريخية ليكون اسم المسلسل فيما بعد المؤسس عثمان، وحقق نجاح باهر وحاز على متابعة أعداد كبيرة من الجماهير سواء في الوطن العربي أو في العالم بأكمله.

المؤسس عثمان

يبدأ عرض الحلقة الأولى من المسلسل التاريخي “المؤسس عثمان” يوم الاثنين من كل أسبوع ومن المتوقع أن ينال العمل على إعجاب الكثير من عشاق المسلسل في الوطن العربي وخصوصا محبي الدراما التركية، وسوف يحمل الحقبة التاريخية بشكل جذاب ومميز للغاية.

وتترقب الجماهير العمل بشكل ملفت للأنظار، وخصوصاً لمعرفة كيف ستبدأ الحلقة الأولى لهذا المسلسل الذي يقود فيه دور البطولة الممثل التركي الوسيم “بوراك أوزجيفيت”، وهذه لم تكن المرة الاولى له في مثل هذه الأعمال التاريخية، فكان في المسلسل التركي التاريخي “حريم السلطان” وكان يقوم بدور “بالي بك”.

وظهر في الإعلان الأول للمسلسل ظهور عثمان راكباً على ظهر حصان وينزل من عليه ليدخل خيمة فيما بعد وهي خاصة بأبيه “أرطغرل”، ليسمع فيما بعد صوت يهمس في أذنه ويوصيه بكلمات عميق ويحسه على عدم ترك الطريق في المنتصف، ويجب أن يكون رحيم وعادل.

توقعات أحداث الحلقة الأولى

توقع البعض أن يبدأ مسلسل المؤسس عثمان في حلقاته الأولى بمشهد ظهور أمير القبائل التركية أرطغرل وهو يصارع الموت على فراشه في الخيمة الخاصة به، ويبدأ المشهد الثاني بإجراءات عملية الدفن والعزاء ويكون المشهد الثاني النزاع الكبير بين عثمان وابن عمه دندار وذلك يكون على من سيكون سيد للقبيلة.

ويعد عثمان هو الابن الأصغر أرطغرل بن سليمان شاه، وكان يشغل منصب أمير القبائل التركية في هذا العهد بقرار بأمر من السلطان علاء الدين، بعدما حاز أرطغرل على ثقته الكبيرة، وخاض الكثير من الفتوحات والمعارك مع الصليبيين والمغول، وكان دائما يتغلب عليهم حيل ذكية ومميزة للغاية .

وحاز الإعلان الأول على الكثير من الإعجابات والتعليقات المتميزة التي لا مثيل لها حول القوة والجاذبية المميزة من نوعها، وينتظر الجميع الحلقة الأولى من أجل معرفة المفاجآت والأحداث التاريخية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *